عرض ساحر للسيتي أمام موناكو الفرنسي في “مباراة جنونية”

camera iconاحتفال اللاعب سيرجيو اغويرو (صحيفة الغارديان)

tag icon ع ع ع

قدم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي عرضًا ساحرًا أمام ضيفه موناكو الفرنسي، في ذهاب دوري 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب الاتحاد الإنكليزي اليوم، الثلاثاء 21 شباط، خرج السيتي فائزًا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لموناكو، في مباراة جنونية ومثيرة ربما يطلق عليها “مباراة الموسم”.

صاحب الأرض افتتح التسجيل عبر اللاعب رحيم سترلينج، في الدقيقة 26، إلا أن إصرار لاعبي موناكو على تعديل النتيجة، مكنهم من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 32 عبر اللاعب الكولومبي راداميل فالكاو.

وبالرغم من هجوم السيتي إلا أن موناكو فاجأ الجميع وسجل الهدف الثاني عبر كيليان مبابي، في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.

لاعبو غوارديولا بدأوا الشوط الثاني وهدفهم تعديل النتيجة لكن ركلة الجزاء لموناكو كادت أن تنهي حلمهم لولا تصدي حارس السيتي لها ببراعة.

المهاجم الأرجنتيني أغويرو تمكن من إحراز هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 58، قبل أن يتمكن فالكاو من تعويض ركلة الجزاء لموناكو ويسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 61، معلنًا تقدم الفريق الفرنسي من جديد.

أغويرو عاد في الدقيقة 71 ليسجل هدف التعادل للسيتي، ليبدأ بعدها مهرجان الأهداف عبر اللاعب جون ستونز في الدقيقة 77، واللاعب ليروي سان في الدقيقة 83.

وقدم الفريقان مباراة قوية ومثيرة وهجومية وخاصة من الفريق الإنكليزي، ترتقي لأن تصنف كأجمل المباريات في السنوات الأخيرة.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب الشهر المقبل في فرنسا، ويحتاج السيتي للفوز بفارق هدف أو التعادل للتأهل إلى الدور نصف النهائي.

https://www.youtube.com/watch?v=Oc_do9uzhQg




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة