× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

فالنسيا يهزم ريال مدريد ويشعل المنافسة على الليغا

لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو (الديلي ميل)

ع ع ع

فاز فريق فالنسيا الإسباني على نظيره ريال مدريد، في مباراة مؤجلة من منافسات الأسبوع 16 من الدوري الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد.

وتمكن فريق فالنسيا، في مباراة أقيمت على أرضية ملعب “ميستايا” مساء اليوم، الأربعاء 22 شباط، من إلحاق الهزيمة الثانية للنادي الملكي هذا الموسم.

اللاعب سيموني زازا صدم لاعبي ريال مدريد، عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.

وقبل أن يفيق لاعبو الملكي ومدربهم زين الدين زيدان، من صدمة الهدف الأول، تمكن فابيو أوريانا من تسجيل الهدف الثاني لفالنسيا في الدقيقة التاسعة.

لاعبو الملكي استغلو خروج لاعب الجناح البرتغالي ناني لإصابته في الدقيقة 39، ليقلصوا الفارق في الدقيقة الأخيرة في الشوط الأول، عن طريق النجم كريستيانو رونالدو.

وبالرغم من محاولات نجوم ريال مدريد تسجيل هدف التعادل إلا أنهم اصطدموا بدفاع فالنسيا القوي، لينتهي اللقاء بفوز ثمين وخسارة الملكي لثلاثة نقاط مهمة.

وبهذا الفوز تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 52 ليبقى في الصدارة، بفارق نقطة واحدة عن غريمه برشلونة الذي يملك 51 نقطة في رصيده، في حين رفع فالنسيا رصيده إلى 26 نقطة في المركز 14.

ويملك الفريق الملكي مباراة مؤجلة واحدة، يسعى من خلالها إلى حصد العلامة الكاملة فيها، لتوسيع الفارق مع البارسا إلى أربع نقاط، قبل لقائهما في مباراة الإياب في نيسان المقبل.

مقالات متعلقة

  1. مارسيلو ينقذ ريال مدريد من فخ فالنسيا
  2. ريال مدريد يرفع شعار الفوز أمام فالنسيا للابتعاد بالصدارة
  3. ريال مدريد يستعيد صدارة الليغا ويقترب من اللقب
  4. أتلتيكو مدريد يعرقل الملكي ويلهب المنافسة على الليغا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة