× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

“سامسونج” تكشف موعد طرح هاتفها “غالاكسي إس 8”

هاتف سامسونج إس 8 (إنترنت)

هاتف سامسونج إس 8 (إنترنت)

ع ع ع

كشفت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، عن موعد طرحها الهاتف الجديد “إس 8” من عائلة “غالاكسي”، عقب أشهر من إعلان نيتها إطلاقه العام الحالي.

وخلال مؤتمر أقيم مساء الأحد 26 شباط، على هامش مؤتمر الجوال العالمي، أكدت الشركة أنها ستطرح الهاتف في الأسواق، في 29 آذار المقبل.

وكانت “سامسونج” أعلنت، في تشرين الثاني الماضي، عزمها إطلاق هاتفها الذكي “غالاكسي إس 8″، مع مساعد رقمي يعتمد على الذكاء الصناعي.

الشركة كشفت خلال المؤتمر عن أحدث حواسبها اللوحية، وعن الإصدار الجديد من نظارة الواقع الافتراضي “جير في آر”.

ووفق “سامسونج” فإن الكشف عن الجهاز سيكون في مدينة نيويورك الأمريكية، مشيرةً إلى أنها ستذيع الحدث مباشرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

ومن المفترض أن يملك الهاتف الجديد شاشة أكبر حجمًا، وفق ما رصدت عنب بلدي على بعض المواقع التقنية، إذ ستكون بقياس 5.8 بوصة، تمتد على جزء كبير من سطح الهاتف.

لم تتحدث الشركة عن مواصفات الهاتف الجديد، إلا أن مواقع ذكرت أنه سيكون مزودًا بمعالج “سناب دراجون 835″، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيغابايت، وأخرى للتخزين تبدأ من 64 جيغابايت، مع بطارية بسعة 300 ميلي أمبير، وفق بعض المواقع.

وتوقعت أن تكون الشاشة بقياس 6.2 بوصة مع حواف منحنية، والكاميرا بدقة 12 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

كما أن الهاتف سيكون مقاومًا للماء والغبار، وماسحًا لقزحية العين، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيغابايت، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيغابايت، وبطارية سعة 3750 ميلي أمبير.

وكشفت الشركة عن موعد طرح الهاتف، قبل عقد مؤتمر الجوال العالمي الذي يقام سنويًا في مدينة برشلونة الإسبانية.

تأسست شركة “سامسونج” في كوريا الجنوبية عام 1938، وتخصصت بصناعة الإلكترونيات، ولها مكاتب في 58 دولة، منها دول عربية مثل سوريا، كما تشغل أكثر من 254 ألف عامل، وتتنافس بمنتجاتها بشكل دائم مع شركات عالمية أبرزها “آيفون”.

وتسعى الشركة إلى تكثيف مساعيها للترويج والتسويق للهاتف الجديد، بعد أن خسرت ملايين الدولارات من مبيعاتها لهاتف “غالاكسي نوت 7″، والذي عانى من مشاكل تتمثل بانفجار البطارية، ما تسبب باحتراقه وسحبه من السوق.

مقالات متعلقة

  1. كمية محدودة لـ "غالاكسي اس 8" والشركة تحدّد سعره
  2. سامسونج: الطلب على "جالاكسي إس 8" فاق "إس 7"
  3. شكاوى من احمرار شاشة "غالاكسي إس 8" الجديد
  4. "سامسونج" تحل مشكلة احمرار شاشة "غالكسي إس 8"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة