× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

الدقيقة الأولى تحسم مواجهات العرب في دوري أبطال آسيا

مباراة التعاون السعودي واستقلال طهران الإيراني (إنترنت)

مباراة التعاون السعودي واستقلال طهران الإيراني (إنترنت)

ع ع ع

شهدت مباريات دوري أبطال آسيا أمس، الاثنين 27 شباط، خسارة ثلاثة فرق عربية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.

أربعة لقاءات في المسابقة انتهت بخسارة ثلاثة فرق (الأهلي والجزيرة الإماراتيين والتعاون السعودي)، في حين سيطر التعادل على لقاء الفتح السعودي ولخويا القطري.

لقاءات الخسارة الثلاثة شهدت ظاهرة غريبة، وهي تلقي الفرق العربية أهدافًا في الثواني الأولى من عمر اللقاءات.

في لقاء لوكوموتيف الأوزبكي والأهلي الإماراتي، الذي انتهى بخسارة الأهلي بهدفين دون مقابل، سجل الفريق الأوزبكي الهدف الأول في الثانية 17 من بداية المباراة.

في حين سجل فريق استقلال طهران الإيراني هدفه الأول في مرمى التعاون السعودي في الثانية 33، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإيراني بثلاثة أهداف دون مقابل.

أما مباراة الجزيرة مع فريق استقلال خوزستان الإيراني، فافتتح الأخير التسجيل في الثانية 58 من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الإيراني بهدف دون مقابل.

ويعتبر هدف مهاجم لخويا القطري، سبيستيان سوريا، في مرمى باختاكور الأوزبكي أسرع هدف في البطولة، عند الثانية 9.34، في نسخة 2013.

وتستأنف اليوم اللقاءات إذ يلتقي العين الإماراتي مع بونيودكور الأوزبكستاني، والأهلي السعودي مع ذوب أهن أصفهان الإيراني، والهلال السعودي مع الريان القطري.

مقالات متعلقة

  1. مواجهة سعودية إيرانية في قرعة دوري أبطال آسيا
  2. مشوار طويل أمام خريبين لمواجهة تاريخية ضد رونالدو
  3. أرقام جديدة يكسرها خريبين بعد التأهل إلى النهائي الآسيوي
  4. تأهل 12 فريقًا إلى ثمن دوري أبطال أوروبا.. البقية اليوم

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة