× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

الكلاسيكو السعودي يفجّر غضب جماهير الدوري

من مباراة الاتحاد والهلال السعودي (يورو سبورت)

ع ع ع

فجرت مباراة الكلاسيكو السعودي بين نادي الهلال والاتحاد غضبًا بين متابعي الدوري، بسبب الهدف “غير الأخلاقي” الذي سجله الهلال في الدقيقة 58.

سعوديون أطلقوا عبر موقع “تويتر” اليوم، الاثنين 6 آذار، هاشتاغ تحت عنوان “الهلال أقذر نادي سعودي” بعد الفوز بطريقة غير أخلاقية والاستفزازت من قبل اللاعبين.

وكانت مباراة الاتحاد والهلال السعوديين، انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن المرحلة 20 لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

لاعب الهلال البرازيلي ادواردو سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 58، بالرغم من سقوط لاعب من الاتحاد على الأرض، ما جعل لاعبي الاتحاد يدخلون في مشادات مع لاعبي الخصم انتهت بأربع بطاقات صفراء من قبل الحكم.

كما شهدت المباراة غضبًا من قبل جمهور الاتحاد على لاعب الهلال نواف العابد، بسبب حركاته واستفزازته بعد تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 95 من عمر المباراة، ما دفعه لإلقاء زجاجات المياه والأحذية إلى أرض الملعب.

رئيس نادي الهلال، نواف بن سعد، اعتذر لجمهور الاتحاد عن تصرفات العابد، قائلًا  “إذا كان جمهور الاتحاد يرى أن نواف العابد أخطأ فأنا اعتذر لجميع الاتحاديين بالنيابة عنه”، في حين طالب الناقد الرياضي، سعود الصرامي، لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بمعاقبة العابد وادواردو.

وقال، عبر حسابه في “تويتر”، “إذا لم تعاقب لجنة الانضباط نواف العابد والبرازيلي إداردو بالوقف حتى نهاية الموسم لإفسادهم الكلاسيكو مع سبق الإصرار، فعلى الرياضة السلام”.

وبهذا الفوز اقترب الهلال من الفوز ببطولة دوري جميل للمحترفين، بعد بلوغه النقطة 50 بفارق ثماني نقاط صاحب المركز الثاني فريق النصر.

مقالات متعلقة

  1. السومة يحطّم رقمًا قياسيًا وخريبين يقود الهلال لحسم "الكلاسيكو"
  2. اليابانيون يحرمون الهلال السعودي من لقب دوري أبطال آسيا
  3. السومة يقلب الطاولة ويقود الأهلي للتتويج بلقب الدوري السعودي
  4. خريبين يرغب بالبقاء في الهلال السعودي

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة