× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

موقع يُسرّب صورًا لهاتف “غالاكسي إس 8” قبل إطلاقه (فيديو)

ع ع ع

سرّب موقع ” SlashLeaks” التقني، صورًا جديدة لهاتف “غالاكسي إس 8″، الذي تستعد الشركة الكورية الجنوبية “سامسونج” لإطلاقه، خلال الأيام المقبلة.

ورصدت عنب بلدي على الموقع صورًا جديدة للهاتف، الاثنين 6 آذار، مع اقتراب موعد الإعلان عنه، كما رصدت تسجيلًا مصورًا يظهر الهاتف بشكل كامل، ونشر مساء أمس الأحد، في “يوتيوب”.

وتُظهر الصور والفيديو التي سربها الموقع، الهاتف من جميع جهاته، ويظهر مطابقًا للصور التي سربت في وقت سابق، فيما يتعلق بتصميمه والشاشة التي تمتد على كامل الجهة الأمامية.

الموقع ذكر أن “سامسونج” أزالت زر القائمة الرئيسية من الهاتف، كما نقلت حساس بصمات الأصابع إلى الجهة الخلفية بجانب الكامير، كما هو الحال في جهاز “LG G5”.

وتستعد الشركة، التي أعلنت خلال المؤتمر العالمي للجوال، في مدينة برشلونة الإسبانية، عن ثلاثة حواسيب لوحية تعمل بنظامي “أندرويد “و”ويندوز”، للإعلان عن الهاتف في 29 آذار الجاري.

وسيكون الإعلان من خلال حدث خاص بالشركة، من مدينة نيويورك الأمريكية، وفق “سامسونج”، وستبثه عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

ومن المفترض أن يملك الهاتف الجديد شاشة أكبر حجمًا، وفق ما رصدت عنب بلدي على بعض المواقع التقنية، إذ ستكون بقياس 5.8 بوصة، تمتد على جزء كبير من سطح الهاتف.

لم تتحدث الشركة عن مواصفات الهاتف الجديد، إلا أن مواقع ذكرت أنه سيكون مزودًا بمعالج “سناب دراجون 835″، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيغابايت، وأخرى للتخزين تبدأ من 64 جيغابايت، مع بطارية بسعة 300 ميلي أمبير، وفق بعض المواقع.

وتوقعت أن تكون الكاميرا بدقة 12 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

كما أن الهاتف سيكون مقاومًا للماء والغبار، وماسحًا لقزحية العين، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيغابايت، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيغابايت، وبطارية سعة 3750 ميلي أمبير.

وتسعى الشركة إلى تكثيف مساعيها للترويج والتسويق للهاتف الجديد، بعد أن خسرت ملايين الدولارات من مبيعاتها لهاتف “غالاكسي نوت 7″، والذي عانى من مشكلة انفجار البطارية، ما تسبب باحتراقه وسحبه من السوق.

مقالات متعلقة

  1. "سامسونج" تحل مشكلة احمرار شاشة "غالكسي إس 8"
  2. شكاوى من احمرار شاشة "غالاكسي إس 8" الجديد
  3. خبير يُسرّب ألوان وأسعار "غالاكسي إس 8" من "سامسونج"
  4. سامسونج: الطلب على "جالاكسي إس 8" فاق "إس 7"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة