× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“إنستغرام” تطلق ميزة “Geostickers” وتنافس “سناب شات”

ع ع ع

أطلق موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ميزة الملصقات “Geostickers” للقصص الخاصة بالمستخدمين والتي تم إطلاقها لأول مرة في آب 2016 في تطبيق “سناب شات”.

وبحسب المدونة الرسمية للموقع على الإنترنت اليوم، الأربعاء 8 آذار، فـ “كما هو الحال على سناب شات أصبح بالإمكان وضع الكثير من الرموز التعبيرية بالإضافة للملصقات الخاصة بالمستخدم”.

إضافةً إلى ظهور ملصقات عند الضغط على أيقونة “Location”، التي تقوم بصنع ملصق باسم موقعك، عدا عن ملصق للطقس وآخر للساعة.

وأطلقت “إنستغرام” خلال الأشهر القليلة الماضية العديد من الميزات والتحديثات، من بينها ميزة البث المباشر، والملصقات الذكية لجميع المتسخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافةً إلى دراسة وضع الإعلانات القابلة للتخطي بين القصص.

الموقع أضاف أنه بالإمكان التحكم بمكان وحجم الملصق بالطريقة المعتادة، سواء كان ذلك على الصور أو الفيديو، مؤكدًا على إطلاق المزيد من “الأدوات الإبداعية بشكل دوري”.

وأطلق موقع التواصل الاجتماعي ميزة “القصص” في آب 2016، وجاءت الميزة آنذاك في إطار التنافس مع التطبيقات الأخرى، إذ تشابه ما يوفره تطبيق المراسلة الشهير “سناب شات”.

وأشار الموقع في مدونته إلى أن الميزة الجديدة “Geostickers” متوفره في النسخة رقم 10.11 على متجر “آبل ستور” لمستخدمين الـ”آي فون”، وآخر في متجر “غوغل بلاي” لمستخدمين “أندرويد”.

ويرى مراقبون أن الشركة تتجه نحو اعتماد العرض المرئي بكافة أشكاله، بينما يختص تطبيق “إنستغرام” بتبادل الصور والفيديو، ويستخدمه أكثر من 333 مليون شخص، بحسب الشركة.

مقالات متعلقة

  1. مزايا جديدة في "سناب شات" لتلافي منافسة "المُقلّدين"
  2. "إنستغرام" تضيف تأثيرات شبيهة لما توفره "سناب شات"
  3. خريطة تفاعلية في "سناب شات" لمشاركة المواقع بين المستخدمين (فيديو)
  4. "إنستغرام" تختبر ميزة اللقطات المتتابعة في قصصها

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة