× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“أندرويد نوجا 7” يصل هاتفي “جالاكسي إس 6″ و”إيدج”

ع ع ع

وصل تحديث “أندرويد نوجا 7” إلى هاتفي “جالاكسي إس 6” و”إيدج”، إذ بدأت شركة “سامسونج” بإطلاقه لحاملي الهاتفين، الخميس 9 آذار.

وترجمت عنب بلدي عن موقع “sammobile” التقني، أن التحديث يشمل واجهة “TouchWiz”، مع العديد من الإعدادات المختلفة لتحسين واستقرار أداء الهاتفين.

وتشمل التحسينات في التحديث الجديد، مميزات مختلفة، مثل فتح نوافذ متعددة، و”سامسونج باس”، والإعدادات السريعة المرفقة بالإشعارات.

مساحة التحديث تبلغ 1.3 جيغابايت، على أن يصل تدريجيًا إلى المستخدمين، ابتداءً من المملكة المتحدة، ثم إيطاليا وسويسرا وألمانيا، وفق الموقع التقني.

صورة تظهر التحديث في هاتف "s6"

صورة التحديث في هاتف “s6”

ولم يعرف حتى اليوم فيما إذا سيكون التحديث في أوروبا فقط، أو إن كانت الشركة ستطلقه ليشمل مختلف دول العالم، بما فيها الشرق الأوسط.

وبررت الشركة تأخيرها في إطلاق التحديث، “نظرًا لمرور قرابة عامين، على طرح الهاتفين”، ما جعلهما في آخر القائمة لدى “سامسونج”.

ووصل تحديث “أندرويد 7.1.1”  إلى هاتفي “جالاكسي إس 7″، و”إس 7 إيدج”، نهاية العام الماضي.

منذ آب الماضي، طرحت شركة “غوغل” النسخة النهائية من “أندرويد 7.0 نوجا”، والتي وصلت إلى أجهزة محدودة، وفي مقدمتها أجهزة “Nexus”.

تأسست “سامسونج” في كوريا الجنوبية عام 1938، وتختص بصناعة الإلكترونيات ولها مكاتب في 58 دولة، منها دول عربية مثل سوريا.

واستخدمت النسخة الجديدة شركات أخرى مثل “LG”، والتي وفرته على جهازها الجديد “LG V20″، أيلول الماضي،  ثم وصل إلى “LG G5″، تشرين الثاني من العام الفائت، على أن يصل إلى بعض الأجهزة الأخرى، خلال الثلث الأول من العام الحالي.

مقالات متعلقة

  1. "أندرويد نوجا" يصل 9.55% فقط من الهواتف الذكية
  2. "سامسونج" تختبر نسخة "أندرويد نوجا 7.1.1"
  3. سامسونج: الطلب على "جالاكسي إس 8" فاق "إس 7"
  4. تسريبات: "نوت 8" من "سامسونج" قادم في أيلول

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة