× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

لاعبو برشلونة يطالبون إنريكي بعدم الرحيل

فرحة هستيرية لإنريكي بعد الفوز على سان جيرمان (انترنت)

ع ع ع

طالب لاعبو فريق برشلونة الإسباني، المدرب لويس إنريكي، بعدم الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

وذكرت تقارير صحفية كتالونية، بحسب “يورو سبورت” اليوم، الجمعة 10 آذار، أن لاعبي برشلونة طلبوا من إنريكي العدول عن قرار الرحيل والبقاء لمدة أطول في النادي.

مطالبة اللاعبين تأتي بعد العودة التاريخية التي حققها البارسا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي.

وفاز برشلونة على الفريق الباريسي بستة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة جنونية، بعد تأخره برباعية نظيفة في مباراة الذهاب.

وقرر إنريكي الرحيل عن صفوف النادي في مؤتمر صحفي عقب لقاء سبورتنج خيخون، قبل أسبوعين، قائلًا “إنه قرار صعب للغاية، وأعلن أني لن أكون مدربًا لبرشلونة في الموسم المقبل”.

من جهتها انهالت الصحف الكتالونية بالمديح على إنريكي، وأشادت به كونه العقل المدبر وراء الانتفاضة التاريخية أمام سان جيرمان.

صحيفة “ماركا” وصفت خطته بأنها “الخطة المثالية”، في حين ركزت صحيفة “سبورت” على قرارات إنريكي المثالية التي ساهمت في عودة النادي، ومنها إعلان رحيله من أجل إزالة أي توتر قائم مع اللاعبين.

ويسعى إنريكي إلى الفوز بثلاثية (الدوري والكأس ودوري الأبطال) قبل وداع ملعب “كامب نو”، إذ تأهل برشلونة إلى نهائي كأس الملك، في حين يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

مقالات متعلقة

  1. بعد ميسي.. أنريكي يفكر بالرحيل عن برشلونة
  2. إنريكي يستعيد صدارة الليغا ويحسم قرار رحيله عن برشلونة
  3. برشلونة يودع مدربه في آخر مباراة له على "كامب نو"
  4. غوارديولا: لن أعود إلى البارسا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة