“سوبر ماريو” على هواتف “أندرويد” بعد أربعة أيام

“سوبر ماريو” على هواتف “أندرويد” بعد أربعة أيام

عنب بلدي عنب بلدي
MArio-game-android-phons-soon.jpg

صورة للعبة "سوبر ماريو رن" (مواقع تقنية)

حددت شركة “نينتيندو” التقنية الخميس المقبل، موعدًا لإطلاق لعبة “سوبر ماريو رن” الشهيرة، على الهواتف العاملة بنظام التشغيل “أندرويد”.

وأعلنت الشركة في كانون الثاني الماضي، أنها ستطلق اللعبة خلال آذار الجاري، إلا أنها لم تُحدد موعدًا حينها، بينما رصدت عنب بلدي على حسابها الرسمي في “تويتر”، قبل يومين، تأكيدًا لإطلاق اللعبة.

“نينتيندو” وفّرت رابطًا على موقع “غوغل بلاي” منذ اليوم، الأحد 19 آذار، ويتيح التسجيل المسبق للحصول على اللعبة عند إطلاقها على المتجر.

تتوفر اللعبة على الهواتف العاملة بنظام التشغيل “آي أو إس”، وحققت نجاحًا واسعًا وفق الشركة، التي أحصت أكثر من ثلاثة ملايين تحميل في اليوم الأول لإطلاقها في 15 كانون الأول الماضي.

وارتفع المعدل الوسطي للتحميل اليومي إلى عشرة ملايين مرة، بحسب الشركة، التي أكدت أن اللعبة حققت أكثر من 50 مليون دولار، إذ تُباع بمبلغ عشرة ملايين دولار، لإتاحة كافة مراحل اللعبة.

ولا تتيح الشركة كافة مراحل اللعبة للمستخدمين، وإنما تقتصر على بضع مراحل أولية مجانية.

وأكدت “نينتيندو” أنها تنوي إطلاق ثلاث ألعابٍ خاصة بالهواتف الذكية العام الجاري، “بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها لعبة  بوكيمون غو”.

“سوبر ماريو رن” هي اللعبة المحمولة الثانية للشركة اليابانية، بعد “بوكيمون غو”، وطوّرها مصمم شخصية “ماريو” الشهيرة، شيجيرو مياموتو.


Top