خبير يُسرّب ألوان وأسعار “غالاكسي إس 8” من “سامسونج”

خبير يُسرّب ألوان وأسعار “غالاكسي إس 8” من “سامسونج”

عنب بلدي عنب بلدي
S8-mobile.jpg

ألوان هاتف "غالاكسي إس 8" وفق الخبير التقني، إيفان بلاس - 19 آذار 2017 (تويتر)

سرّب الخبير التقني في موقع “venturebeat“، إيفان بلاس، صورًا تظهر ألوان هاتف “غالاكسي إس 8″، الذي تستعد شركة “سامسونج” لطرحه خلال الأيام المقبلة.

ورصدت عنب بلدي على حساب التقني في “تويتر”، مساء الأحد 19 آذار، صورًا تظهر الجهاز بالألوان: الأسود والرمادي والفضي.

ومن المقرر أن تطرح الشركة هاتفها الجديد في 29 آذار الجاري، بينما سربت مواقع تقنية خلال الأيام الماضية ، معلومات مهمة حول الجهاز، بما فيها أسعاره في أوروبا.

وتستعد الشركة، التي أعلنت خلال المؤتمر العالمي للجوال، في مدينة برشلونة الإسبانية، عن ثلاثة حواسيب لوحية تعمل بنظامي “أندرويد” و”ويندوز”، لطرح الهاتف في 29 آذار الجاري.

وسيكون الإعلان من خلال حدث خاص بالشركة، في مدينة نيويورك الأمريكية، وفق “سامسونج”، وستبثه عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

سعر الهاتف سيصل إلى 799 يورو، بينما يُباع “بلس” بسعر 899 يورو، وفق الخبير، الذي ذكر سعر الجيل الجديد من نظارة الواقع الافتراضي “GearVR”، وستُباع بـ 129 يورو.

كاميرا التصوير البانورامي “Gear 360″، ستتاح من قبل الشركة بسعر 229 يورو، وفق تسريبات بلاس، الذي قدّر سعر قطعة “DeX station”، التي تصل بين الهاتف الذكي وشاشة العرض بـ150 يورو.

وتحدثت مواقع تقنية عن أن أسعار الهاتف في أوروبا، تكون مرتفعة عما هي عليه في مناطق أخرى من العالم، بسبب الضرائب المرتفعة التي تُفرض على الأجهزة الإلكترونية.

وتسعى الشركة إلى تكثيف مساعيها للترويج والتسويق للهاتف الجديد، بعد أن خسرت ملايين الدولارات من مبيعاتها لهاتف “غالاكسي نوت 7″، والذي عانى من مشكلة انفجار البطارية، ما تسبب باحتراقه وسحبه من السوق.

ولم تصدر تفاصيل رسمية حول مواصفات الهاتف الجديد، إلا أن مواقع ذكرت أنه سيكون مزودًا بمعالج “سناب دراجون 835″، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيغابايت، وأخرى للتخزين تبدأ من 64 جيغابايت، مع بطارية بسعة 300 ميلي أمبير.

وتوقعت أن تكون الكاميرا بدقة 12 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

الهاتف مقاومُ للماء والغبار، ومزود بماسح لقزحية العين للأمان، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيغابايت، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيغابايت، وبطارية سعة 3750 ميلي أمبير.

مقالات متعلقة

  1. موقع يُسرّب صورًا لهاتف "غالاكسي إس 8" قبل إطلاقه (فيديو)
  2. سامسونج: الطلب على "جالاكسي إس 8" فاق "إس 7"
  3. شكاوى من احمرار شاشة "غالاكسي إس 8" الجديد
  4. كمية محدودة لـ "غالاكسي اس 8" والشركة تحدّد سعره

Top
× الرئيسيةأخبار وتقاريراقتصادرأي وتحليلناسفي العمقملتيميديارياضةتكنولوجياثقافةصحافة غربيةسوريون في الخارجالنسخة الورقية