× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

فراس الخطيب يصل ماليزيا للمشاركة مع المنتخب السوري

فراس الخطيب برفقة لاعبي المنتخب السوري (Syria Pro Sport)

ع ع ع

وصل المهاجم السوري ولاعب نادي العربي الكويتي، فراس الخطيب، إلى ماليزيا للمشاركة مع المنتخب السوري في مباراته أمام أوزبكستان.

الخطيب وصل أمس، الاثنين 20 آذار، برفقة كل من أحمد الصالح وعمر خريبين وتامر حاج محمد، لتكتمل صفوف المنتخب.

ويواجه المنتخب السوري نظيره أوزبكستان الخميس المقبل، 23 آذار، ضمن منافسات مرحلة الإياب من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.

ونشرت صفحة “Syria Pro Sport” الرياضية صورًا للخطيب مع عدد من اللاعبين، وهم يتناولون الغداء في أحد المطاعم، مركزّة على “الانسجام” الكبير بين الخطيب واللاعبين.

وكان الخطيب رفض اللعب في صفوف المنتخب لأسباب سياسية، وأعلن في 2012 خلال مهرجان نظّمه معارضون سوريون في الكويت، بأنه لن يلعب في صفوف المنتخب طالما هناك مدفع يقصف أي مكان في سوريا.

لكن في مقابلة مع “روسيا اليوم”، الشهر الماضي، قال إن “تمثيل الوطن هو شرف لكل لاعب”، ما اعتبره البعض رسالة للاتحاد السوري بجاهزيته للعودة إلى المنتخب.

وأكّد “عندما تصل الدعوة أو تتم المخاطبة بشكل رسمي من الاتحاد السوري لنادي الكويت الكويتي، الذي ألعب في صفوفه حاليًا، فحينها ستكون الأمور رسمية فعلًا، وحينها سيكون من الطبيعي قبول الدعوة”.

وبعد تصريحات الخطيب أرسل المدرب أيمن الحكيم دعوة للخطيب للانضمام إلى صفوف المنتخب، الذي يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد خمس نقاط.

مقالات متعلقة

  1. سوريا تستهل مشوارها في تصفيات كأس العالم بخسارة أمام أوزبكستان
  2. هل يعود فراس الخطيب إلى صفوف المنتخب السوري؟
  3. الخطيب مؤكدًا عودة السومة: هدفنا رياضي بحت
  4. فراس الخطيب يعود إلى صفوف الكرامة السوري

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة