× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

لأول مرة.. “آبل” تطلق “آيفون” باللون الأحمر

"آبل" تطلق "آيفون 7" باللون الأحمر - (انترنت)

"آبل" تطلق "آيفون 7" باللون الأحمر - (انترنت)

ع ع ع

أعلنت شركة “آبل” الأمريكية عن إطلاقها نسخة جديدة من هواتفها “آيفون 7” و”آيفون 7 بلس”، باللون الأحمر، لأول مرة في تاريخ هواتفها الذكية.

وبحسب ما ذكر موقع “ذا فيرج” الأمريكي، الثلاثاء 21 آذار، فإن الشركة اعتمدت هذا اللون بمناسبة اليوم العالمي للإيدز، وذلك في إطار دعمها لجمعيات مكافحة مرض العوز المناعي المكتسب (إيدز).

ومن المقرّر طرح اللون الجديد في الأسواق حول العالم، الجمعة 24 آذار، على أن يشمل نسختي 128 و256 غيغابايت، بسعر يبدأ من 749 دولارًا أمريكيًا.

وكانت الشركة أتاحت لمستخدميها غطاءً باللون الأحمر لجميع أجهزة “آيفون”، يُضاف كمرفق خلفي، إلا أنها للمرة الأولى تعتمده بشكل كامل كجزء من مجموعة “آيفون”، التي تطرحها باللون الأسود والأبيض والذهبي والوردي.

وبحسب ما ذكر المدير التنفيذي لشركة “آبل”، تيم كوك، فإن الهاتف “الأحمر” والمصنوع من الألمنيوم، سوف يكون “رائعًا”، وسينال إعجاب العملاء.

ويأتي هذا المنتج قبل أشهر من طرح الشركة لهاتفها “آيفون 8″، في أيلول المقبل، والذي سيحوي مزايا جديدة، بحسب تسريبات المواقع الإلكترونية.

إذ تنوي الشركة إلغاء الزر الرئيسي (هوم)، وتوسيع الشاشة ليتوفر بدون حواف، ولم تذكر الشركة إن كانت ستضم اللون الأحمر إلى المجموعة الجديدة من “آيفون 8”.

مقالات متعلقة

  1. ميزة خفية في "آيفون" تتيح التنقل بين الأحرف بسهولة
  2. هوسه بالهواتف الذكية دفعه لتغيير اسمه إلى "آيفون 7"
  3. "آبل" تحقق في مزاعم انفصال شاشات "آيفون 8"
  4. مصادر تقنية: "آبل" تطوّر هاتف "آيفون 8" في إسرائيل

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة