× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“آبل” تستحوذ على “وورك فلو” أبرز التطبيقات في متجرها

مطورو تطبيق "وورك فلو" (موقع techcrunch التقني)

مطورو تطبيق "وورك فلو" (موقع techcrunch التقني)

ع ع ع

استحوذت شركة “آبل” الأمريكية على تطبيق  “وورك فلو” الشهير، وهو أبرز التطبيقات في متجر الشركة، وسط غموض في قيمة الصفقة.

ورصدت عنب بلدي على مواقع تقنية، أن التطبيق أصبح ملكًا للشركة فجر الخميس، 23 آذار، ويوصف بأنه “من أهم التطبيقات الإنتاجية في متجر آبل ستور”.

تأسست آبل، المختصة بصناعة الحواسيب والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، عام 1976 في ولاية كاليفورنيا، وبلغت قيمتها حوالي 724 مليار دولار أمريكي عام 2013، لتكون الشركة الأغلى في العالم.

عنب بلدي ترجمت تفاصيل الاستحواذ عن موقع “techcrunch” التقني، ونقل عن الفريق القائم على التطبيق، قولهم بأنهم “سعيدون بالانضمام إلى آبل”.

واعتبر الفريق أن الانضمام “سيساعدهم في العمل بشكل وثيق مع الشركة لتقديم منتجات تساعد الناس”.

ويوصف التطبيق بأنه أداة ترتبط بنظام “آي أو إس”، والعديد من التطبيقات على أجهزة “آيفون و آيباد”، إذ يمكن للمستخدم تنفيذ عدة مهام معقدة بضغطة زر واحدة، مع إمكانية وضع سلسلة الأوامر التي يجريها من خلال تحديدها مسبقًا.

ويوفر “وورك فلو” لمستخدميه أكثر من 200 أمر، ما جعله يحصد جائزة أفضل تطبيق على “آبل ستور” عام 2015، كما يتيح تصميمه “المتميز” خدماتٍ لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويرى خبراء تقنيون أن الشركة من خلال خطوتها، اختصرت العمل بتوفير أداة “مفيدة ومميزة” لمستخدميها، في ظل سعي الشركة إلى تطوير منتجاتها لكسب مزيد من المستخدمين، على حساب الشركات التقنية الأخرى.

مقالات متعلقة

  1. حلّة جديدة لمتجر تطبيقات "آبل"
  2. "جوجل بلاي" يتيح إمكانية تجربة التطبيق قبل تحميله
  3. "آبل" تطرح نظامها الجديد "IOS 11"
  4. مدير ملفات "files" قادم إلى أجهزة "آيفون"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة