× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

كمية محدودة لـ “غالاكسي اس 8” والشركة تحدّد سعره

هواتف "غالاكسي اس 8" و"اس 8 بلس" - (انترنت)

هواتف "غالاكسي اس 8" و"اس 8 بلس" - (انترنت)

ع ع ع

أعلنت الشركة الكورية الجنوبية “سامسونج” عن إطلاقها خدمة الطلب المسبق على  هاتفها الجديد “غالاكسي اس 8″ و”غالاكسي اس 8 بلس” في دولة الإمارات.

وفي بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، الأحد 2 نيسان، أكدت الشركة أنه أصبح بإمكان عملائها طلب هاتفها “الفريد” من مراكز التجزئة المعتمدة ومتاجر علامة “سامسونج” أو عبر خاصية الدفع الإلكتروني، حتى 15 نيسان الجاري.

ودعت الشركة عملائها عبر مندوبها في دول الخليج، طارق صباغ، إلى المبادرة لتقديم طلب مسبق على الهاتف، نظرًا لكون الكمية “محدودة”، لافتةً أنها ستطبق مبدأ “من يأتي أولًا يستلم أولًا” لمن لا يحجز الجهاز مسبقًا.

وحددت الشركة سعر الهاتف بـ 2800 درهم إماراتي (ما يقارب 760 دولار أميركي)، في حين أن الإصدار الأكبر من الهاتف “غالاكسي إس 8 بلاس” سيباع بسعر 3100 درهم إماراتي (860 دولار أميركي)، وذلك لأصغر سعة تخزين 64 غيغابايت.

وكانت “سامسونج” كشفت عن إصدارها الجديد من هواتف “غالاكسي” بنسختيها “اس 8” و”اس 8 بلس”، الأربعاء الماضي، ضمن حدث في مدينة نيويورك بعد شهور من التسريبات عن مواصفاته.

وبحسب الخبراء فإن الهواتف الجديدة ستتضمن ميزات إضافية من حيث دقة الشاشة والكاميرا ومساحة التخزين والبطارية، وذلك لتتلافى الشركة خسائرها بعد فضيحة هاتفها “نوت 7”.

ومن المقرر أن تُعرض الهواتف للبيع بشكل رسمي بدءًا من 21 نيسان الجاري في الولايات المتحدة، بسعر يصل إلى 910 يورو للإصدار الأكبر.

مقالات متعلقة

  1. سامسونج: الطلب على "جالاكسي إس 8" فاق "إس 7"
  2. شكاوى من احمرار شاشة "غالاكسي إس 8" الجديد
  3. "سامسونج" تحل مشكلة احمرار شاشة "غالكسي إس 8"
  4. "سامسونج" تكشف موعد طرح هاتفها "غالاكسي إس 8"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة