× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

الملكي يتحدى أتلتيكو مدريد ويضم فرنانديز إلى صفوفه

اللاعب الفرنسي تيو فرنانديز (على يمين الصورة) - (انترنت)

اللاعب الفرنسي تيو فرنانديز (على يمين الصورة) - (انترنت)

ع ع ع

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من إتمام صفقة التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق أتلتيكو مدريد، الفرنسي تيو فرنانديز، والمعار حاليًا لنادي ألافيس.

ووفق ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الثلاثاء 4 نيسان، فإن فرنانديز سيدفع 24 مليون يورو لكسر تعاقده مع أتلتيكو مدريد، مستغلًا بند في عقده يتيح له الرحيل مقابل دفع الشرط الجزائي.

ومن المنتظر أن يُعلن النادي الملكي رسميًا عن انتقال اللاعب الفرنسي إلى صفوفه في صيف 2017، بعقد لمدة ست سنوات، دون أن تتضح حتى الآن قيمة الصفقة.

من جهته، قال وكيل أعمال فرنانديز، مانويل غارثيا، للصحيفة إنه أبلغ إدارة النادي بقرار الانتقال إلى ريال مدريد، وأن فرنانديز مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي.

ومن المتوقع أن تشعل هذه الاتفاقية حربًا كروية بين الفريقين الجارين، خاصة بعد اتفاقهما، عام 2015، على عدم التعاقد مع نجوم الفريق الآخر، سواء كان ذلك بفسخ العقد، أو حتى انتظار انتهائه.

وسبق أن طلب النادي الملكي التعاقد مع لاعبي أتلتيكو مدريد، سيرخيو أغويرو ورادوميل فالكاو، إلا أن أتلتيكو رفض العروض المقدمة، وفضل بيع اللاعبَين خارج إسبانيا.

وكان تيو فرنانديز (19 عامًا) تعاقد مع أتلتيكو مدريد عام 2008 ولعب في صفوفه لخمسة مواسم قبل إعارته إلى ديبورتيفو ألافيس.

ولفت فرنانديز أنظار الفريق الملكي إليه بعد الدور الذي لعبه في تأهل ألافيس لنهائي كأس ملك إسبانيا، بموسمه الحالي، ليتواجه مع حامل اللقب برشلونة.

مقالات متعلقة

  1. ريال مدريد يرفض ضم إبراهيموفيتش
  2. نصف البطولات الأوربية في العقد الأخير من نصيب إسبانيا
  3. أرقام قياسية في ليلة تتويج الأتلتيكو بطلًا للسوبر الأوروبي
  4. موراتا إلى مانشستر يونايتيد بـ 70 مليون إسترليني

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة