× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

رونالدو ونيمار مهددان بالغياب عن “الكلاسيكو”

كريستيانو رونالدو و نيمار (تعديل عنب بلدي)
ع ع ع

يواجه نجما النادي الملكي و”البلوغرانا”، كريستيانو رونالدو ونيمار، شبح الغياب عن “كلاسيكو” إسبانيا، المقرر في 23 نيسان الجاري.

وعقب طرد نيمار في الدقيقة 65 خلال مباراة فريقه، أمس، والتي خسر على أرض فريق “ملقا” بهدفين مقابل لاشيء، هُدد اللاعب البرشلوني، بالغياب عن “الكلاسيكو” الأسبوع المقبل.

من المؤكد أن مهاجم برشلونة سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة، أمام فريق “ريال سوسيداد”، لحساب الجولة 32 من “الليغا”، وفي حال وجهت له عقوبة الإيقاف لمباراتين، سيتأكد غيابه عن “الكلاسيكو”.

صحيفة “موندو ديبوريتفو” الإسبانية، المقربة من فريق برشلونة، ذكرت اليوم أن  اللاعب البرازيلي، قد يُعاقب بالإيقاف لأكثر من مباراتين “بسبب خشونته الزائدة”، إلا أن قرارًا لم يصدر بحق اللاعب حتى اليوم.

النجم المدريدي في الطرف الآخر، قد يغيب بدوره عن اللعبة التي ينتظرها الملايين من عشاق الفريقين، إذ حصل اللاعب البرتغالي على أربع بطاقات صفراء خلال المباريات الماضية.

ويوقف اللاعب وفق قانون الدوري الإسباني لمباراة واحدة، في حال حصل على خمس بطاقات صفراء متتالية.

صحيفة “سبورت” الإسبانية ذكرت اليوم أن رونالدو، الذي سيواجه “سبورتينغ خيخون” في الجولة المقبلة، “عليه أن يكون حذرًا كي لا يتلقى البطاقة الخامسة، وبالتالي يغيب عن أهم مباريات فريقه”.

ويتغيب لاعب الملكي كارفاخال عن المبارة المقبلة، بعد حصوله على بطاقة صفراء، خلال مباراة فريقه الأخيرة مع “أتليتكو مدريد”، والتي تعادل فيها بهدف لمثله.

يتصدر ريال مدريد قائمة الفرق في دوري الدرجة الأولى الإسباني حاليًا، برصيد 72 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة (69 نقطة).

ويعتبر المحللون الرياضيون أن مباراة “الكلاسيكو” ربما تكون حاسمة للقب الدوري، وخاصة بعد أن ضيّع برشلونة هدية “أتليتكو مدريد”، وفوّت فرصة التساوي مع الفريق الملكي في عدد النقاط قبل اللقاء المرتقب.

مقالات متعلقة

  1. بعد الكلاسيكو.. رونالدو قد يتسبب بعقوبة لبرشلونة
  2. زيدان: لن نصطف كـ "حرس الشرف" لبرشلونة
  3. الريال وبرشلونة تفوقا على بعضهما.. إحصائيات الكلاسيكو
  4. برشلونة يواصل اللاهزيمة.. وأرقام جديدة لزيدان ورونالدو

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة