× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

“فيس بوك” تتيح ميزة الدفع الجماعي عبر “ماسنجر” (فيديو)

ع ع ع

أعلنت المنصة الاجتماعية “فيس بوك” عن إطلاقها ميزة الدفع الإلكتروني الجماعي عبر برنامج التراسل الفوري “ماسنجر”، وتحويلها من الدفعات الفردية إلى الجماعية.

وأشارت الشركة في بيان عبر مدونتها الإلكترونية، الثلاثاء 11 نيسان، أن ميزة الدفع هذه ستتوفر ضمن المحادثة الجماعية عبر الضغط على إشارة (+) أسفل الزاوية اليسرى للمحادثة، وتحديد رمز المدفوعات.

ومنه يمكن إدخال المبلغ الواجب على الشخص الواحد دفعه، أو المبلغ الإجمالي ليتم تقسيمه بالتساوي بين أفراد المحادثة الجماعية ضمن “ماسنجر”، وتشمل الميزة إرسال تنبيه عن الشخص الذي دفع المبلغ وفي أي وقت دفعه.

وأوضحت الشركة أن الميزة مجانية وسهلة الاستخدام، وتهدف إلى تسهيل إجراءات الدفع الجماعي، سواء كانت تقسيم فاتورة مطعم أو هدية جماعية بين الأصدقاء أو شراء تذاكر.

وكانت “فيس بوك” أتاحت ميزة الدفع الإلكتروني عبر “ماسنجر”، عام 2015، بين شخصين، لتحولها الآن إلى الدفع عبر مجموعة من الأشخاص.

وأشارت الشركة إلى أن الميزة الجديدة متاحة حاليًا عبر هواتف “أندرويد” وأجهزة الكمبيوتر في الولايات المتحدة، على أن تُفعّلها في باقي البلدان بعد قياس نجاحها ومعرفة رأي الناس فيها.

مقالات متعلقة

  1. على غرار "تيلغرام".. "ماسنجر" يتيح ميزة الألعاب الفورية (فيديو)
  2. خدمة مكالمات الفيديو على فيس بوك ماسنجر
  3. "مسنجر" فيس بوك يدعم مكالمات الفيديو الجماعية.. تعرف على كيفية عملها
  4. بعد ميزة البث الحي.. فيسبوك تضيف خدمة البث المباشر إلى ماسنجر

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة