× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

سامسونج: الطلب على “جالاكسي إس 8” فاق “إس 7”

"غالاكسي إس 8 بلس" و"إس 7 إيدج" - (انترنت)

"غالاكسي إس 8 بلس" و"إس 7 إيدج" - (انترنت)

ع ع ع

قال رئيس أنشطة الهواتف المحمولة في شركة “سامسونج”، كوه دونج جين إن إقبال العملاء على شراء الهاتف الجديد “جالاكسي إس 8” تجاوز طلبات سابقه “جالاكسي إس 7”.

وفي حديث صحفي مع وكالة “رويترز”، الخميس 13 نيسان، قال جين إن الأمر “لا يزال مبكرًا، لكن رد الفعل الأولي من طلبات الشراء المسبقة في أماكن مختلفة حول العالم كان أفضل من المتوقع”.

وأضاف أن “إس 8” سيكون الهاتف الأكثر أمانًا ضمن مجموعة “جالاكسي” حتى الآن، بفضل إجراءات الأمان المطبقة لتجنب تلف البطارية، وذلك لتلافي الفضيحة التي لحقت بالشركة بعد احتراق عدة هواتف من فئة “نوت 7” نتيجة عطل في بطارياتها، ما أدى إلى سحبها من الأسواق بخسارة تجاوزت 15 مليار دولار.

وتوقع خبراء ومحللون تقنيون أن تسترد “سامسونج” اعتبارها بعد إطلاق هاتف “إس 8″، في 29 آذار الماضي، بتقنيات عالية وشاشة مقوسة تعتبر الأكبر بين هواتف “سامسونج”.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية أعلنت عن إطلاقها خدمة الطلب المسبق على هاتفها الجديد “جالاكسي اس 8″ و”غالاكسي اس 8 بلس”، نظرًا لكون الكمية “محدودة”، على أن يطرح رسميًا بالأسواق في 21 نيسان الجاري بسعر يصل إلى 910 يورو للإصدار الأكبر.

مقالات متعلقة

  1. "رويترز": "سامسونج" تطرح "جالاكسي نوت 8" في آب
  2. "سامسونج" تُحدد رسميًا موعد طرح "نوت 8"
  3. "سامسونج" تشرح: سببين لانفجار "جالاكسي نوت 7"
  4. "سامسونج" تحل مشكلة احمرار شاشة "غالكسي إس 8"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة