مدرب برشلونة يوبّخ ثلاثة لاعبين بعد هزيمة يوفنتوس

camera iconمدرب برشلونة لويس انريكي (انترنت)

tag icon ع ع ع

صبّ مدرب فريق برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، غضبه على ثلاثة لاعبين بعد هزيمة الفريق من يوفنتوس بثلاثية نظيفة، الثلاثاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا.

وأفادت قناة (TV3) الكتالونية، بحسب موقع “كورة” اليوم، الجمعة 14 نيسان، أن إنريكي التقى اللاعبين وهو في حالة غضب وانتقد ثلاثة لاعبين هم جيرارد بيكيه وماسكيرانو ونيمار.

وأكدت القناة أن بيكيه لم يلتزم بتعليمات إنريكي وخاصة في الشوط الأول، كما ألقى اللوم على ماسكيرانو، في الهدف الثاني ليوفنتوس بسماحه لديبالا بالتسجيل دون تدخل منه.

كما وجه إنريكي انتقادات للبرازيلي نيمار دا سيلفا، وإلى كافة اللاعبين، لأنهم لم يُظهروا رغبة كبيرة في القتال على أرضية الميدان، والجرأة الكافية في بعض المواقف خلال المباراة.

من جهتها اعتبرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن خمسة أسباب أسهمت في سقوط برشلونة أمام الفريق الإيطالي.

واعتبرت الصحيفة أن إشراك إنريكي للمدافع، جيرمي ماثيو بدل جوردي ألبا، في الظهير الأيسر كان كارثة كبيرة، بسبب أداء ماثيو المتواضع.

ومن الأسباب التي أسهمت في سقوط برشلونة عدم التفاهم بين الثلاثي الهجومي (ميسي ونيمار وسواريز)، إضافة إلى غياب سيرجيو بوسكيتس لأهميته في وسط الملعب، وضعف التنظيم وعدم القدرة على زيادة السرعة للبحث عن التسجيل، وعدم وجود بدلاء قادرين على إحداث الفارق.

وبات الفريق الكتالوني يحتاج إلى الفوز برباعية نظيفة في “كامب نو”، الأربعاء المقبل، للتأهل إلى الدور المقبل، وهو ما يراه محللون بعيد المنال.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة