نيمار يحذر يوفنتوس من “ريمونتادا” جديدة: نحن برشلونة

camera iconالبرازيلي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، نيمار دا سيلفا (انترنت)

tag icon ع ع ع

حذر البرازيلي مهاجم فريق برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا، فريق يوفنتوس الإيطالي من “ريمونتادا جديدة” على ملعب “كامب نو”.

وقال نيمار في تصريحات صحفية اليوم، الاثنين 17 نيسان، إن “والدي قال لي كلامًا علق في ذهني، لا يهم الفريق الذي سنواجهه، المهم أننا برشلونة، هذا هو الأمر الذي لا يتغير”.

وكان فريق برشلونة خسر أمام يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

ويحتاج برشلونة لعودة تاريخية أمام الفريق الإيطالي على غرار ما فعل أمام فريق باريس سان جيرمان، عندما تغلب عليه بستة أهداف مقابل هدف، بعدما كان خاسرًا في مباراة الذهاب بأربعة أهداف دون مقابل.

ولعب نيمار دورًا كبيرًا في الفوز على الفريق الفرنسي، إذ سجل هدفين خلال ثلاث دقائق وصنع الهدف الحاسم الذي أهّل برشلونة.

نيمار أكد أن “يوفنتوس فريق منظم وقوي جدًا في الدفاع، لكننا سبق أن عدنا أمام باريس، وفي حال سارت الأمور على ما يرام فإننا يمكن أن نعيد ذلك مجددًا”.

واعتبر اللاعب البرازيلي أنه “في الوقت الحالي، نعيش نفس الوضعية التي كنا عليها أمام باريس، لدينا فرصة 1% للتأهل، و99% من الإيمان بأنفسنا. الأهداف ستأتي”.

ويخوض الفريقان مباراة الإياب على ملعب “كامب نو” في العاصمة الكتالونية، الأربعاء المقبل 19 نيسان.

ويعول فريق البارسا كثيرًا على الجماهير في مساندته ونسيان الخسارة السابقة أملًا في العودة والتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

لكن العودة أمام يوفنتوس لا تقارن بالعودة أمام “البي إس جي”، بحسب محللين رياضيين، فالدفاع الإيطالي متماسك، ومن ورائه الحارس المخضرم جانلويجي بوفون.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة