× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

الريال يعاقب البافاري بثلاثية رونالدو ويقصيه من دوري الأبطال

البرتغالي، كريستيانو رونالدو (ديلي ميل)

ع ع ع

حقق ريال مدريد الإسباني فوزًا عريضًا على نظيره بايرن ميونخ الألماني بأربعة أهداف مقابل هدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهد ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة المدريدية مباراة “جنونية” في سهرة اليوم، الثلاثاء 18 نيسان، تمكن من خلالها النادي الملكي إقصاء البافاري من دوري الأبطال.

ويعود فوز النادي الملكي إلى تألق نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي سجل ثلاثية في مرمى مانويل نور.

وبعد شوط أول مليء بالفرص لكلا الفريقين، تمكنت الماكينات الألمانية في الشوط الثاني من افتتاح التسجيل عبر اللاعب، روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 53 من ضربة جزاء.

ووسط ضغط ألماني تمكن البرتغالي رونالدو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76، قبل أن يسجل المدافع سيريجو راموس هدفًا في مرماه لصالح البايرن في الدقيقة 77.

وكان ريال مدريد فاز على بايرن في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في ألمانيا بهدفين لهدف واحد.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه فيه نحو الشوطين الإضافيين، تلقى البايرن صفعة قوية بطرد لاعبة فيدال في الدقيقة 85.

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول أنهى رونالدو حلم الألمان، بتسجيله الهدف الثاني لفريقه، لينهار تمامًا النادي البافاري بسبب النقص العددي.

وفي الشوط الإضافي الثاني عاد رونالدو ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 109، قبل أن يتمكن ماركو أسينسيو من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 112، ليؤكد تفوق النادي الملكي.

وفي المباراة الثانية قضى نادي أتلتيكو مدريد على أحلام ليستر سيتي الإنكليزي بتأهل تاريخي، بعدما تعادل معه بهدف لكل منهما مستفيدًا، من مباراة الذهاب التي تفوق فيها أتلتيكو بهدف دون مقابل.

مقالات متعلقة

  1. ميسي يغيب عن قائمة أفضل لاعبي أوروبا في 2016
  2. رونالدو "المريخي" يقسو على بوفون
  3. هانكس عائد إلى مدريد بعد عشرين عامًا
  4. الدون يقود الملكي لضرب البايرن في عقر داره

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة