إنريكي يعلن تشكيلته أمام يوفنتوس ويستبعد لاعبًا “مغضوبًا عليه”

إنريكي يعلن تشكيلته أمام يوفنتوس ويستبعد لاعبًا “مغضوبًا عليه”

عنب بلدي عنب بلدي
KORA.jpg

مدرب فريق برشلونة الإسباني لويس إنريكي (انترنت)

أعلن مدرب فريق برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، التشكيلة النهائية التي ستواجه يوفنتوس الإيطالي ضمن إياب دوري نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة النادي الكتالوني التي ستخوض المباراة اليوم، الأربعاء 19 نيسان، غيابات كثيرة أهمها منها النجم التركي أردا توران والبرازيلي رافينيا والظهير الأيمن أليكس فيدال.

إنريكي استبعد من تشكيلته المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو، “المغضوب عليه” من قبل جماهير البارسا، بسبب أدائه المتواضع خلال الفترة الماضية.

وضمت تشكيلة الفريق في حراسة المرمى تير شتيغن وجاسبر كيليسين، وفي الدفاع ماسكيرانو وبيكيه وأومتيتي وجوردي ألبا ولوكاس دين وسيريجو روبيرتو، وفي الوسط بوسكيتس وراكيتيتش وإنييستا وغوميز  ودينيس سواريز وألينا، وفي الهجوم الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز.

وتوقع محللون أن يتبع إنريكي طريقة 3-4-3 التي لعب بها خلال الشوط الأول من لقاء الإياب.

ويحتاج البارسا إلى الفوز برباعية نظيفة للعبور إلى الدور المقبل بعدما خسر في الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويسعى الفريق الكتالوني إلى عودة تاريخية جديدة أمام الفريق الإيطالي كما حصل مع باريس سان جيرمان خلال مبارة دور 16 بعد أن فاز بستة أهداف مقابل هدف واحد بعدما كان متأخرًا بأربعة أهداف في مباراة الذهاب.

ويرى محللون صعوبة عودة برشلونة أمام يوفنتوس بسبب دفاعه المنظم الذي يقوده الحارس المخضرم بوفون، إلا أن وجود الثلاثي “NMS” قد يصنع الفارق ويحقّق الفوز.

مقالات متعلقة

  1. مدرب برشلونة يوبّخ ثلاثة لاعبين بعد هزيمة يوفنتوس
  2. صحيفة مقربة من برشلونة تسرّب اسم مدربه المقبل
  3. يوفنتوس يقترب من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال
  4. يوفنتوس يتوعد برشلونة ويطلق حملة "حان الوقت"

Top