“سامسونج” تحل مشكلة احمرار شاشة “غالكسي إس 8”

“سامسونج” تحل مشكلة احمرار شاشة “غالكسي إس 8”

عنب بلدي عنب بلدي
68974k.jpg

جهاز "غالاكسي إس 8" تظهر شاشته بلون أحمر (إنترنت)

حلّت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، مشكلة احمرار الشاشة في هاتفها الجديد، “غالكسي إس 8″، عقب أيام من شكاوى لبعض المستخدمين، الذين حصلوا على الهاتف مؤخرًا.

وتطرح “سامسونج” رسميًا هاتفها في الأسواق، اليوم 21  نيسان الجاري، على أن يصل سعره إلى 910 يورو.

وظهرت المشكلة في بعض هواتف “غالكسي إس 8″، التي وصلت لأصحابها بعد طلبها مسبقًا، وتمثلت باحمرار واضح في الشاشة، والذي لم يختفِ عند تعديل إعدادات الألوان وتوازنها في الهاتف.

ووفق ما ترجمت عنب بلدي عن موقع “koreaherald“، اليوم، فإن متحدثًا رسميًا باسم “سامسونج”، أكد أن المشكلة التي ظهرت في طريقها إلى الحل من خلال تحديث برمجي سيصل الأسبوع المقبل لجميع الهواتف.

الموقع الكوري الجنوبي أكد أن الشركة “أرسلت بيانًا رسميًا إلى مراكز الخدمة، تبلغهم بأنها سترسل التحديث البرمجي لتحسين مراجعة الألوان في نهاية الشهر الجاري”.

تأسست “سامسونج” في كوريا الجنوبية عام 1938، وتختص بصناعة الإلكترونيات ولها مكاتب في 58 دولة، منها دول عربية مثل سوريا.

ومع إتاحتها طلب الهاتف الجديد مسبقًا، مطلع نيسان الجاري، اعتبر تقنيون أنه بداية جديدة لإعادة بناء مصداقية الشركة، التي ذكرت قبل أيام أن إقبال العملاء على شراء “غالاكسي إس 8″، تجاوز طلبات سابقه “إس 7”.

وتعرضت الشركة لخسائر “كبيرة” وصلت إلى مليارات الدولارات، عقب انفجار عشرات الأجهزة من نوع “غالاكسي نوت 7″، وعزت سبب الخلل إلى البطاريات.

وجاء توضيح الشركة حينها عقب موجة غضب من المستخدمين، في ظل غموض وتخمينات بخصوص ما جرى للبطاريات، ما قلل من الثقة بمنتجات “سامسونج”.

مقالات متعلقة

  1. تحديث إصلاح احمرار الشاشة يصل مستخدمي "غالكسي إس 8"
  2. شكاوى من احمرار شاشة "غالاكسي إس 8" الجديد
  3. سامسونج: الطلب على "جالاكسي إس 8" فاق "إس 7"
  4. مشاكل في شحن "غالاكسي إس 8" لاسلكيًا (فيديو)

Top
× الرئيسيةأخبار وتقاريراقتصادرأي وتحليلناسفي العمقملتيميديارياضةتكنولوجياثقافةصحافة غربيةسوريون في الخارجالنسخة الورقية