× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

فلتر خاص بالكلاسيكو الإسباني على “سناب شات”

ع ع ع

أطلقت مجموعة قنوات “bein sports” فلترًا خاصًا بالمباراة المنتظرة بين برشلونة وريال مدريد، على برنامج التراسل المصور “سناب شات”.

وفي بيان لها، السبت 22 نيسان، أشارت المجموعة إلى أن خدمة الفلتر ستكون خاصة بسكان بالمملكة العربية السعودية، وأن الفلتر سيستمر طوال اليوم المرافق للمباراة “النارية” بين الغريمين التقليديين.

وسيلتقي الملكي ببرشلونة، غدًا الأحد 23 نيسان، على أرض “سنتياغو برنابيو”، في منافسة على صدارة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة.

وتتضمن الخدمة التي تقدمها مجموعة القنوات القطرية تمكين المستخدمين من إضافة توقعاتهم عن نتائج المباراة عبر الفلتر، وذلك بنشرها عبر صفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت وسم “الكلاسيكو تتوقعها كم؟”.

وقالت مجموعة “beIN” في بيان، نشره موقع “البوابة العربية للأخبار التقنية”، اليوم، “لا صوت يعلو فوق صوت كلاسيكو الأرض، هذه الحقيقة التي يعلمها عشاق كرة القدم على مستوى العالم، وضعتها مجموعة قنوات beIN نصب أعينها في المدة الماضية خلال تحضيراتها الجادة والقوية لنقل فعاليات اللقاء المرتقب”.

لاقى الفلتر الجديد إعجاب المتابعين في المملكة وطالبوا عبر حساباتهم الشخصية في “تويتر” إضافة فلاتر خاصة بالدوري السعودي، وخاصة الكلاسيكو الذي يجمع بين الأهلي والهلال.

ويواكب برنامج “سناب شات” الأحداث والفعاليات العالمية عبر إضافة فلاتر خاصة بها، كان آخرها فلتر “البيضة” بمناسبة عيد الفصح، بالإضافة إلى مجموعة فلاتر خاصة بيوم المرأة العالمي.

إذ أضاف ثلاثة فلاتر للاحتفاء بثلاثة رموز نسائية هن العالمة ماري كوري، الفنانة فريدا كالو، والناشطة في مجال الحقوق المدنية روزا باركس.

مقالات متعلقة

  1. "سناب شات" تضيف أداة لإنشاء فلاتر جغرافية خاصة (فيديو)
  2. "سناب شات" يشترط تفعيل الموقع الجغرافي لاستخدام الفلاتر
  3. بعد "يوتيوب".. هل تعتزم "سناب شات" عرض برامج تلفزيونية؟
  4. خريطة تفاعلية في "سناب شات" لمشاركة المواقع بين المستخدمين (فيديو)

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة