× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

العثور على لاعب دولي تشيكي مشنوقًا في غازي عنتاب

لاعب كرة القدم التشيكي فرانتيشك رايتورال (getty)
ع ع ع

عثرت السلطات التركية أمس، الأحد 23 نيسان، على لاعب كرة القدم التشيكي فرانتيشك رايتورال، مشنوقًا في منزله بمدينة غازي عنتاب جنوب شرقي البلاد.

ولعب رايتورال لفريق “غازي عنتاب سبور” في موسمه الأول، بعد سبع سنوات قضاها في نادي “فكتوريا بلزن التشيكي”، أعير خلالها إلى نادي “هانوفر” الألماني.

وقال إبراهيم كيزيل، رئيس نادي “غازي عنتاب سبور” التركي، إن رايتورال لم يحضر تمارين فريقه في ذات اليوم الذي وجد فيه مشنوقًا، بحسب “سكاي نيوز”.

ووفقًا للدلائل الأولية لتحقيقات الشرطة التركية في الحادث، فإن الترجيحات تشير إلى أن اللاعب الدولي السابق قد انتحر.

واقتحمت الشرطة منزل رايتورال بعد طلب زملائه، الذين اتصلوا به ليعرفوا سبب غيابه عن التمرين لكنه لم يرد، واتجهوا إلى بيته ليجدوا الباب مغلقًا لكن الأنوار مضاءة.

وغرد “غازي عنتاب سبور” على حسابه في موقع “تويتر”: “فرانتو.. سنفتقدك”، بينما قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إنه “من المحزن سماع الخبر”، مقدمًا عزاءه لأسرة اللاعب.

وريتورال، من مواليد 1986، لعب قلب دفاع للمنتخب التشيكي سابقًا، وتنقل في عدة أندية تشيكية قبل أن يستقر أخيرًا في “غازي عنتاب سبور”.

مقالات متعلقة

  1. تغطية للمظاهرات الرافضة للانقلاب في مدينة غازي عنتاب التركية
  2. تعزيز دور المجالس المحلية في سوريا.. ورشة في غازي عنتاب التركية
  3. مظاهرات لسوريين وأتراك في غازي عنتاب نصرة لحلب
  4. بطل تركيا في الكاراتيه يمنح أحزمة لأطفال سوريين

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة