× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“مسنجر لايت” متاحٌ في 150 دولة جديدة

تعبيرية (مسنجر لايت)

تعبيرية (مسنجر لايت)

ع ع ع

أتاحت شركة “فيس بوك” نسختها المخففة من تطبيق “مسنجر لايت”، لمستخدميها في عشرات الدول الجديدة، بعد ستة أشهر من إطلاقه.

ورصدت عنب بلدي، على صفحة نائب رئيس المراسلات في “فيس بوك”، ديفيد ماركوس، الخميس 28 نيسان الجاري، أن النسخة أطلقت وغدت متاحة في 150 دولة جديدة.

وأطلق “مسنجر لايت” الشهير، تشرين الأول من العام الماضي، في عدد من الدول التي تعاني من ضعف في الاتصالات، لمساعدتهم على البقاء متصلين مع العالم بشكل مستمر.

وغدا التطبيق متاحًا في معظم دول العالم مثل: إيطاليا، فيتنام، ألمانيا، كولومبيا، الجزائر، المغرب، نيجيريا، تركيا، اليابان، تايونا، وهولندا، وغيرها، وفق ماركوس.

ويستخدم تطبيق “مسنجر” حاليًا أكثر من 1.2 مليار مستخدم، وفق إحصائيات الشركة، ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق الذي يأتي بحجم لا يزيد عن عشرة ميغابايت.

يتميز “مسنجر لايت” بالتوفير، في استهلاك البطارية والاتصال والذاكرة العشوائية، ما يجعله مناسبًا للمستخدمين حاملي أجهزة “أندرويد” القديمة، أو التي تحمل مواصفات متوسطة.

ووصل عدد مستخدمي التطبيق “مسنجر لايت”، إلى حوالي 200 مليون مستخدم، ويتيح إمكانية التواصل وإرسال الرسائل النصية والصور والروابط، لأي شخص يستخدم “فيس بوك مسنجر”.

وتقول “فيس بوك” إن التأكد من امتلاك جميع المستخدمين بغض النظر عن نوعية هواتفهم الذكية، خبرة جيدة في استخدام مسنجر، “هو أمر مهم جدًا بالنسبة لنا”.

مقالات متعلقة

  1. "فيس بوك" تطلق مسنجر لايت للاتصالات البطيئة
  2. "فيس بوك مسنجر" يحتفل بالربيع بإضافة زر "الزهرة"
  3. "فيس بوك" تطلق ألعابًا جديدة في "مسنجر".. تعرف على كيفية استخدامها
  4. "فيس بوك" تُعدّل تطبيقها "مسنجر".. تأثيرات وميزات جديدة تعرف عليها

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة