× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

توقيف لبناني للاشتباه باغتصابه قاصرتين سوريتين في طرابلس

تعبيرية

تعبيرية

ع ع ع

أوقفت السلطات اللبنانية بائع أزهار لبناني في منطقة “جبل البداوي” في طرابلس، للاشتباه باعتدائه جنسيًا على قاصرتين سوريتين في محله.

وأصدرت شعبة “العلاقات العامة” في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بلاغًا مساء أمس، الخميس 27 نيسان، أوضحت من خلاله تلقي غرفة عمليات “درك” طرابلس، اتصالًا هاتفيًا يفيد باحتمال تعرض قاصرتين للاغتصاب.

وجاء في البلاغ، أن درك طرابلس تلقى الاتصال مساء الاثنين 24 نيسان، وتوجهت دورية إلى المحلة، لتجد باب المحل مقفلًا، رغم تجمهر بعض الأهالي أمامه.

طلب عناصر الدرك من صاحب المحل فتح الباب، وتبين أنه يدعى “ع.غ” (65 عامًا) لبناني الجنسية، وأقدم على تخبئة فتاتين بين الأزهار وتحت الأكياس والكراتين، وهما “ك. ح” (10 أعوام) سورية الجنسية، و”ز.أ” (تسعة أعوام) سورية الجنسية، بحسب البلاغ.

واستمع درك طرابلس، بحضور مندوبة “الأحداث”، للفتاتين القاصرتين، وأفادتا “أنهما كانتا تتجولان قرب المحل، فطلب منهما صاحبه تنظيف المتخت (المنامة)، وبعد دخولهما أقدم على إقفال الباب، ثم لحق بهما وهددهما بالقتل، ومارس معهما أعمال منافية للحشمة”، بحسب البلاغ.

وأوضحت السلطات اللبنانية أنها أوقفت المشتبه به، وسلمت القاصرتين إلى ذويهما، ليبدأ التحقيق مع الموقوف بإشراف القضاء المختص.

مقالات متعلقة

  1. اعتقال مواطنٍ لبناني ضرب طفلًا سوريًا نكاية بصفحة في "فيس بوك"
  2. بلدة في طرابلس اللبنانية تغلق محلات السوريين
  3. وقفة احتجاجية في طرابلس تضامنًا مع حلب
  4. 45 قتيلًا جراء انفجارين في مدينة طرابلس اللبنانية

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة