× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

إعلان جديد لهاتف “HTC U 11” ذو الحواف المرنة (فيديو)

ع ع ع

ينتظر عشاق “HTC” هاتفها الجديد “HTC U 11″، المتوقّع أن يأتي بحواف مرنة قابلة للضغط، بينما نشرت الشركة التايوانية اليوم، الجمعة 28 نيسان، إعلانًا ترويجيًا جديدًا للهاتف.

واعتمدت الشركة على طريقة “العصر Squeeze”، في الترويج لهاتفها، الذي أعلنت في وقت سابق من العام الجاري، أنها سيتوفر في أسواق مدينة نيويورك 16 أيار المقبل، ثم يتدرج إلى باقي دول العالم.

الشركة استخدمت عنصر التشويق للمستخدمين، الذين ينتظرون الهاتف، وركّزت على ميزة الضغط، التي تعتبر أهم ميزة ستأتي مع الهاتف.

ولم تنشر “HTC” رسميًا مواصفات هاتفها، إلا أن مواقع تقنية سرّبتها، وذكرت أنه سيتأتي مع بحجم 5.5 إنش، ومعالج “كوالكوم” الجديد “سناب دراغون 835″، إضافة إلى  4GB  رام  و64GB  ذاكرة تخزين .

كما سيحمل الهاتف كاميرا أمامية 12 ميغا بكسل، وكاميرا خلفية 16 ميغا بكسل، على أن يُطرح في الأسواق بنظام “أندرويد نوجا 7.1”.

ومن المفترض أن يحتوي الهاتف على نفس أجهزة الاستشعار التي وفرتها “HTC” في جهازها السابق “HTC Ultra U”.

ووصف تقنيون الجهاز بأنه “الأكثر ابتكارًا” خلال عام 2017، واسمه الرمزي “Ocean”.

ورغم أن الكثير من المستخدمين يميلون لشراء هواتف “سامسونج” و”آيفون” أكثر من غيرها، إلا شعبية أجهزة “HTC” بدأت تتزايد “بشكل كبير” خلال السنوات القليلة الماضية، وفق خبراء تقنيين.

مقالات متعلقة

  1. رسميًا.. "HTC" تطلق هاتفها المرن "U 11" (فيديو)
  2. تقنيون يسربون مواصفات الجهاز "الأكثر ابتكارًا" من "HTC"
  3. "HTC" تنشر رسميًا مواصفات هاتفها "U11+" (فيديو)
  4. "Google" تتعاون مع خبرات في "HTC"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة