× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

هاتريك رونالدو يضع قدم ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

نجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو (ديلي ميل)

ع ع ع

قاد البرتغالي نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو فريقه لوضع قدم في نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب جاره أتلتيكو مدريد.

وتمكن البرتغالي من تسجيل هاتريك على مدى شوطي المباراة، التي أقيمت على ملعب “سانتياغو برنابيو” اليوم، الثلاثاء 2 أيار، بحضور 80 ألف متفرج.

الملكي بدأ المباراة بهجوم ضاغط على مرمى أوبلاك، ولم ينتظر الدون سوى عشر دقائق ليعلن تسجيل الهدف الأول لفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال.

الشوط الثاني بدأ تكتيكيًا بين أتلتيكو الباحث عن هدف يعادل النتيجة في أرض الخصم يقربه من التأهل، وبين الملكي الذي حاول الحسم قبل الدخول في حسابات مباراة الإياب.

ونجح الريال في تسجيل الهدف الثاني عن طريق نجمه البرتغالي في الدقيقة 73، قبل أن يعود ليسجل الثلاثية في الدقيقة 86 ليعلن فوز الملكي وضمان تأهله بنسبة كبيرة إلى النهائي.

ورفع النجم البرتغالي رصيده إلى ثماني أهداف في المسابقة الأوروبية هذا الموسم، كما أصبح أول لاعب يسجل 52 هدفًا في الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب الأربعاء المقبل، 10 أيار، على ملعب فيسنتي كالديرون، ويحتاج الأتلتيكو إلى الفوز بأربعة أهداف نظيفة إذا أراد التأهل إلى النهائي وهو ما يراه متابعون مستحيلًا.

مقالات متعلقة

  1. الريال يعاقب البافاري بثلاثية رونالدو ويقصيه من دوري الأبطال
  2. ريال مدريد بطلًا لأوروبا للمرة الثانية على التوالي
  3. الدون يقود الملكي لضرب البايرن في عقر داره
  4. أتلتيكو مدريد يعرقل الملكي ويلهب المنافسة على الليغا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة