أربعة أندية تتسابق على مسعود أوزيل

camera iconصانع ألعاب أرسنال الإنكليزي، مسعود أوزيل (انترنت)

tag icon ع ع ع

تنتظر أربعة أندية أوروبية إشارة من صانع ألعاب أرسنال الإنكليزي، مسعود أوزيل، للانتقال إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، وترجمها موقع “كورة” اليوم، الأربعاء 3 أيار، إن مصير أوزيل مع أرسنال ما زال غامضًا حتى الآن، بسبب عدم تمديد عقده الذي ينتهي نهاية 2018.

الصحيفة أشارت إلى أن أربعة أندية تنتظر قرارًا من أوزيل، وفي مقدمتها مانشستر يونايتيد ومدربه جوزيه مورينيو، الذي يثق بأوزيل وحققا معًا بطولة الدوري الإسباني في 2012.

النادي الألماني بايرن ميونخ قد تكون وجهة أوزيل بعدما قدم النجم السابق، مايكل بالاك، نصيحة له بإنه إذا أراد الفوز بالألقاب عليه الانضمام للبايير.

ويتطلع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان أن يفوز بصفقة أوزيل من أجل تدعيم خط الوسط والفوز بالألقاب الموسم المقبل.

الصحيفة البريطانية أشارت إلى إمكانية عودة أوزيل إلى تركيا والانضمام إلى نادي فنربخشة، خاصة بعد صوره في العاصمة اسطنبول في شباط الماضي.

وإلى جانب الأندية لم تخفِ الصحيفة إمكانية انتقال اللاعب إلى الصين بعد جذب الأندية الصينية للاعبين كبار ودفع مبالغ مالية كبيرة.

وكان أوزيل انتقل إلى صفوف نادي أرسنال في صيف 2013، بصفقة قيمتها 42.5 مليون يورو، قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

لكن الألماني رغب بالعودة إلى صفوف الملكي أكثر من مرة، بحسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أواخر العام الماضي.

وقالت الصحيفة إن اللاعب نادم على ترك ستاد “سانتياغو برنابيو” والرحيل عن النادي، ويتمنى العودة إلى صفوفه الصيف المقبل، مشيرة إلى أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يراقب وضعه عن قرب في محاولة لضمه مجددًا.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة