× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“سبورت” تنشر تفاصيل تجديد عقد ميسي مع برشلونة

الأرجنتيني ليونيل ميسي محتفلًا بهدف النصر على ريال مدريد (EPA)

الأرجنتيني ليونيل ميسي محتفلًا بهدف النصر على ريال مدريد (EPA)

ع ع ع

عقب تضارب الأنباء عن رفض ميسي التجديد مع فريقه برشلونة، توصل النادي الإسباني لاتفاق مع اللاعب الأرجنتيني، لتجديد عقده لخمس سنوات إضافية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، والمقربة من النادي الكتلوني، أن والد اللاعب ووكيل أعماله خورخي ميسي، اتفق مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتومبو، على كافة التفاصيل المتعلقة بعملية تجديد عقد اللاعب الأبرز في العالم.

وكان البرغوث طلب التعاقد مع مهاجم قوي وقناص، يستطيع أن يخفف عن الثلاثي، سواريز ونيمار وميسي، ويقبل بدور البديل، وطرح أسماء هم: اللاعب موسى ديمبيلي من فريق “سيلتك” الاسكوتلندي، أو سيرجي إنريتش من فريق “إيبار” الإسباني.

المفاوضات بين إدارة برشلونة ووالد ليونيل ميسي، بدأت في كانون الثاني الماضي، بصورة سرية كما ذكرت الصحيفة، بينما تحدثت تقارير صحفية أن برشلونة سيدفع لميسي راتبًا يُقارب 50 مليون يورو سنويًا بعد إضافة الحوافز والمكافآت.

ووفق “سبورت” فإن النادي لا يرغب في الإعلان عن تجديد عقد ميسي حاليًا، “بسبب انشغال الفريق في المباريات المتبقية هذا الموسم ومحاولة حسم لقب الدوري الإسباني وتحقيق كأس الملك”.

الصحيفة نقلت على لسان مصدر من النادي، لم تذكر اسمه، وقال إن ميسي سيستمر في برشلونة لخمسة مواسم أخرى، مشيرًا إلى أن “الإعلان عن التجديد رسميًا، سيكون خلال أسابيع بعد نهائي كأس الملك يوم 27  أيار الجاري”.

وحصل اللاعب على الكرة الذهبية خمس مرات، ويعتبر أبرز لاعبي الفريق الإسباني، الذي يعتمد عليه بشكل كبير في مبارياته المحلية والدولية.

ينتهي عقد ميسي مع برشلونة في حزيران من عام 2018، واعتبر محللون رياضيون أن التجديد يعني إنهاء مسيرة اللاعب الأرجنيني في فريقه الحالي، إذ سيكون عمره 34 عامًا بعد خمس سنوات، وربما يعتزل اللعب في ذلك العمر.

وتحدثت وسائل إعلام في الأسابيع الماضية عن إمكانية رحيل ميسي عن البارسا، وسط عروض مغرية من قبل النوادي الأخرى وخاصة مانشستر سيتي الإنكليزي.

بينما لم يُعلن النادي الإسباني الذي يُنافس على لقب الدوري الإسباني وكأس الملك، بعد خروجه من دوري الأبطال، أي تفاصيل حول عقد التجديد للاعب الأشهر على مستوى العالم.

مقالات متعلقة

  1. برشلونة يجدد عقد ميسي بشرط جزائي
  2. ميسي يريد ثلاثة لاعبين إلى جانبه في برشلونة
  3. فيراتي يقترب من التعاقد مع برشلونة
  4. ديبالا يفاجئ الإسبان ويجدد عقده رسميًا مع يوفنتوس

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة