× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

نيمار يهدد بالرحيل عن برشلونة

البرازيلي مهاجم برشلونة نيمار دا سيلفا (انترنت)

ع ع ع

هدد لاعب كرة القدم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، فريق برشلونة الإسباني بالرحيل عن النادي، إثر خلافه الأخير مع المدرب المساعد للفريق خوان كارلوس إنزو.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، الجمعة 12 أيار، فإن الخلاف بين نيمار وإنزو احتدم عقب الملاحظة التي وجهها الأخير لنجم برشلونة بسبب “قلة تركيزه على عمله”.

وكان إنزو وجه ملاحظة إلى نيمار، الأسبوع الماضي، بسبب “انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة واهتمامه بأشياء خارج كرة القدم”، وطالبه بالتركيز على لعبه حتى لا يصبح مثل رونالدينيو الذي “تأثرت مسيرته الكروية بعلاقاته الخارجية”.

إلا أنه نيمار رفض المقارنة وهدد بمغادرة الفريق قائلًا “لو استمر إنزو مع الفريق فإنني سأرحل”، واعتبرت الصحف الإسبانية أن الخلاف بين نيمار والمدرب المساعد وصل إلى “طريق مسدود”.

ويعتبر إنزو إحدى الأسماء المرشحة لخلافة المدرب، لويس إنريكي، بداية الموسم المقبل، وسط ترجيحات بتولي أرنستو فالفيردي تدريب البارشا.

وبحسب الصحيفة فإن تهديد نيمار وصل إلى مجلس إدارة النادي الكاتالوني، إلا أنه لن يسمح للنجم البرازيلي بالمغادرة هذا الصيف.

وكان الفريقان الإنكليزيان مانشستر يونايتد وتشيلسي اتصلا بنيمار، في آذار الماضي، للتعاقد معه بعد دفع الشرط الجزائي الذي يصل إلى 200 مليون يورو، إلا أن نيمار (25 عامًا) لم يحسم قراره بعد.

مقالات متعلقة

  1. نيمار يودع زملاءه ويغادر حصة تدريبات برشلونة
  2. الظاهرة رونالد: نيمار تراجع للوراء منذ رحيله عن برشلونة
  3. نيمار في طريقه لمغادرة برشلونة
  4. نيمار نادم على ترك برشلونة

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة