× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

برشلونة يودع مدربه في آخر مباراة له على “كامب نو”

تتويج لويس إنريكي بدوري ابطال أوروبا عام 2015 - (انترنت)

تتويج لويس إنريكي بدوري ابطال أوروبا عام 2015 - (انترنت)

ع ع ع

يودع نادي برشلونة الإسباني مدربه، لويس إنريكي، في المباراة الأخيرة له على ملعب “كامب نو”، غدًا الأحد 21 أيار.

وبحسب ما ذكر الموقع الرسمي لنادي برشلونة، أمس، فإن الإدارة ستكرم إنريكي على مسيرته التدريبية في ثلاثة مواسم بدأها مع البلوغرانا عام 2014، وذلك عقب المباراة التي سيلعبها الفريق غدًا ضد إيبار.

وكان إنريكي حقق لنادي برشلونة ثمانية ألقاب، منها الدوري الإسباني (مرتين)، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي، كأس السوبر الإسباني وكأس الملك (مرتين).

ومن المحتمل أن يشهد تكريم إنريكي غدًا تحقيقه اللقب التاسع للفريق في حال خسر ريال مدريد أمام ملقا في المباراة التي ستجمعهما غدًا على أرض الأخير، وذلك بسبب فارق النقاط بين الثلاث بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني.

وسيعرض الفريق لوحة “ضخمة” للمدرب الإسباني قبل بدء المباراة غدًا، بالإضافة إلى مقطع فيديو “مؤثر” نشره النادي على موقعه الإلكتروني يرصد اللحظات السعيدة للفريق الكاتالوني بقيادة لويس إنريكي.

وكان إنريكي قد أعلن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقب فوز الفريق على سبورتنغ خيخون 6 – 1 فى الجولة 25 من الدوري الإسباني.

وجاء قرار إنريكي عقب سلسلة انتقادات واجهها مؤخرًا بسبب تراجع أداء الفريق ،لاسيما عقب الخسارة بنتيجة 4 – 0 أمام باريس سان جيرمان ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والتي تلافاها برشلونة في مباراة الإياب.

مقالات متعلقة

  1. صحيفة مقربة من برشلونة تسرّب اسم مدربه المقبل
  2. كلاسيكو جديد بين الريال وبرشلونة في آب المقبل
  3. ثلاثة أسباب تدعم "ريمونتادا" جديدة لبرشلونة أمام يوفنتوس
  4. لاعبو برشلونة يطالبون إنريكي بعدم الرحيل

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة