× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

فيدرر يعود إلى “شتوتغارت” بعد غياب عن “فرنسا المفتوحة”

السويسري روجيه فيدرر (رويترز)

ع ع ع

أعلن مدير بطولة “شتوتغارت” للتنس، إدفين فايندورفر، عن عودة نجم التنس السويسري، روجر فيدرر، للمشاركة بالبطولة في 14 حزيران الجاري، بعد غياب ستة أسابيع.

وبحسب ما ذكرت وكالة “رويترز”، اليوم، فإن القائمين على البطولة أكدوا أن فيدرر أصبح قادرًا على المشاركة في بطولة “شتوتغارت”، المُنعقدة في ألمانيا، بعد استراحة قصيرة طلبها لتفادي الإصابة.

وكان المايسترو السويسري تعرض، منتصف عام 2016، لإصابة أبعدته ستة أشهر عن الملاعب، ليعود في بداية الموسم الحالي ويحرز لقب بطولة “استراليا المفتوحة”، في كانون الثاني الماضي، متغلبًا على غريمه التقليدي الإسباني رافاييل نادال.

إلا أن نجم التنس العالمي قرر الابتعاد قليلًا عن الملاعب الترابية ومنها بطولة “فرنسا المفتوحة”، بعد فوزه ببطولة “استراليا”، ليركز على الاستعداد لبطولة “ويمبلدون”، إحدى البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام”، والتي ستنطلق في 2 تموز المقبل.

وأشار مدير بطولة “شتوتغارت” أن فيدرر سيشارك، بالإضافة إلى” شتوتغارت”، في بطولة “هاله” على الملاعب العشبية قبل السفر إلى لندن، ليبدأ سعيه لتحقيق رقم قياسي بالفوز بلقبه الثامن في “ويمبلدون”.

ويحتل نجم التنس السويسري المركز الخامس في التصنيف العالمي لمحترفي التنس، متراجعًا مرتبة واحدة لحساب غريمه نادال الذي فاز بلقب بطولة “مدريد”، في 14 أيار الماضي، أثناء فترة استراحة فيدرر

مقالات متعلقة

  1. فيدرر يخرج من بطولة "شتوتغارت" على يد المصنف 302 عالميًا
  2. بعد غياب خمس سنوات.. فيدرر يشارك في "مونتريال" الكندية
  3. فيدرر يمنح غريمه فرصة لصدارة التصنيف العالمي
  4. فيدرر يعود من بعيد في قائمة المصنّفين الأوائل لكرة المضرب

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة