× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“درع القلمون” تنعي قائدها الميداني ومقاتلين شرق حماة

القائد الميداني في ميليشيا "درع القلمون"الملازم أول أيهم خرماشو (فيس بوك)

القائد الميداني في ميليشيا "درع القلمون"الملازم أول أيهم خرماشو (فيس بوك)

ع ع ع

نعت ميليشيا “درع القلمون” الرديفة لقوات الأسد قائدها الميداني، الملازم أول أيهم عز الدين خرماشو، الذي قتل إلى جانب عدد من عناصر الميليشيا في ريف حماة الشرقي أمس، السبت 3 حزيران، في مواجهة تنظيم “الدولة الإسلامية”.

مصادر متطابقة، موالية لتنظيم “الدولة” وموالية للنظام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أن الهجمات التي شنتها قوات الأسد والميليشيات الرديفة على مواقع التنظيم في قرية “البرغوثية”، التي تعدّ بوابة منطقة عقيربات، منيت جميعها بالفشل.

وبدأت العمليات ضد تنظيم “الدولة” في ريف حماة الشرقي في 31 أيار الماضي بغطاء جوي روسي، لكن القوات المهاجمة لم تحرز أي تقدم حتى اليوم، وسط خسائر بشرية كبيرة.

وتحدثت صفحة “درع القلمون” عبر “فيس بوك” عن القائد الميداني للميليشيا، وأوضحت أنه من قرية طرجانو في محافظة اللاذقية، تخرج عام 2011 من الكلية الحربية والتحق بالفرقة الثالثة المدرعة.

شارك خرماشو (27 عامًا) في معارك ضد المعارضة في القلمون الغربي والغوطة الشرقية وريف حماة الشمالي، ليقتل أمس إلى جانب مقاتلين في الميليشيا على جبهة “البرغوثية” في ريف حماة الشرقي.

ويسيطر تنظيم “الدولة” على منطقة عقيربات والقرى التابعة لها منذ عام 2014، وأبرزها: عقيربات، سوحا، أبو دالي، جروح، صلبا، أبو حنايا، مسعود، وعكش.

مقالات متعلقة

  1. شباب من التل جنّدوا في "درع القلمون" وقتلوا في ريف حماة
  2. "درع القلمون" ترسل تعزيزات إلى ريف حماة الشرقي
  3. دفعة جديدة من شباب التل قتلى في حماة
  4. ميليشيا "درع القلمون" إلى حماة.. والهدف: مورك وطيبة الإمام (صور)

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة