× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

أنباء عن اعتذار خريبين عن الانضمام للمنتخب السوري

المهاجم السورري عمر خريبين (انترنت)

ع ع ع

تناقلت شبكات رياضية سورية أنباء عن عدم انضمام المهاجم عمر خريبين إلى صفوف المنتخب السوري، في مباراته المقبلة أمام نظيره الصيني ضمن تصفيات كأس العالم.

ونقلت صفحة “Syria Pro Sport” الرياضية عبر “فيس بوك” عن مصدر في المنتخب اليوم، الثلاثاء حزيران، إن خريبين اعتذر عن الالتحاق بالمنتخب أمام الصين بداعي الإصابة.

وقال المصدر إن خريبين أرسل تقريرًا طبيًا أكد فيه غيابه 20 يومًا بسبب الإصابة.

الصفحة الرياضية اعتبرت أن إصابة خريبين غير صحيحة، وقالت إن “نادي الهلال (السعودي) نشر بأن خريبين سيجري بعض الفحوصات الطبية في أحد مراكز النادي السعودي، هذا الأمر كان كاذبًا بدون أي شك، فخريبين كان موجودًا في الإمارات” .

كما أكدت أن نادي الظفرة الإماراتي لم ينشر أي خبر لإصابة خريبين، ولا أي مصدر آخر، في حين لم يصدر أي تصريح عن خريبين أو إدارة المنتخب يؤكدان ذلك.

وكان خريبين أنهى عقد انتقاله لفترة ستة أشهر من نادي الظفرة إلى الهلال السعودي، ويعمل النادي السعودي إلى تجديد التعاقد معه

وطالبت الصفحة إدارة المنتخب بعدم استدعاء خريبين مجددًا إلا بعد توضيح أسباب تقاعسه.

وفي حال غياب خريبين فإن المنتخب السوري سيخوض الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم أمام الصين، 13 حزيران المقبل، دون هجوم بعد استبعاد عمر السومة وفراس الخطيب بسبب الإصابة.

ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع برصيد ثماني نقاط ويحتاج إلى الفوز أمام الصين وقطر وإيران، إذا ما أراد المنافسة على المركز الثاني والتأهل إلى كأس العالم في روسيا.

مقالات متعلقة

  1. 17 مليون ريال لضم خريبين للهلال السعودي
  2. خريبين يتصدر هدافي أبطال آسيا
  3. خريبين ينتقم للسومة ويعذب حارس المنتخب الإيراني (فيديو)
  4. أنباء عن انضمام خريبين للهلال السعودي لأربع سنوات

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة