fbpx

الأخضر السعودي يسقط أمام أستراليا في تصفيات كأس العالم

فرحة لاعبي منتخب استراليا (رويترز)

ع ع ع

حقق منتخب أستراليا لكرة القدم فوزًا على الأخضر السعودي، ضمن الجولة الثامنة، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

المنتخب الأسترالي تمكن من تجاوز الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أديليد أوفال” في أستراليا اليوم، الخميس 8 حزيران.

وافتتح المنتخب الأسترالي التسجيل في الدقيقة السابعة من عمر المباراة عن طريق اللاعب تومي يوريتش، لكن سالم الدوسري تمكن من تحقيق هدف التعادل للأخضر السعودي في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 36 عاد تومي يوريتش إلى تسجيل الهدفي الشخصي له والثاني لفريقه، قبل أن يعادل للأخضر محمد السهلاوي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني بدا الانهيار واضحًا على المنتخب السعودي الذي تراجع إلى الصفوف الخلفية، وسط ضغط أسترالي تُرجم بتسجيل هدف الفوز للاعب توم روجيك في الدقيقة 64.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بالتساوي مع المنتخبين الياباني والسعودي، صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب بفارق الأهداف، علمًا أن اليابان لديه مباراة مع العراق الثلاثاء المقبل.

ويحتاج المنتخب السعودي إلى أربع نقاط من المباراتين المتبقيتين مع منتخبي الإمارات واليابان من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة