× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

فيدرر يخرج من بطولة “شتوتغارت” على يد المصنف 302 عالميًا

فيدرر يودع بطولة "شتوتغارت" - الأربعاء 14 حزيران - (EPA)

فيدرر يودع بطولة "شتوتغارت" - الأربعاء 14 حزيران - (EPA)

ع ع ع

فاجأ لاعب التنس الألماني توماس هاس الجمهور بفوزه على نجم التنس العالمي روجر فيدرر بمجموعتين لواحدة في بطولة “شتوتغارت” المفتوحة في ألمانيا.

وتمكن الألماني، صاحب المركز 302 في التصنيف العالمي لمحترفي التنس، من إخراج فيدرر من البطولة وهو المصنف خامسًا والحائز على 18 لقبًا في البطولات الكبرى.

وعبّر هاس (39 عامًا) عن سعادته بهذا “الإنجاز”، عقب المباراة التي عقدت الأربعاء 14 حزيران، بقوله “لقد تفوقت على نفسي”، مضيفًا “إنه أمر مميز أن أقابل صديقي المقرب روجر على الملاعب العشبية، دائمًا هناك الكثير من المشاعر”.

وكان فيدرر (35 عامًا) قد تغيب عن الملاعب، منذ نيسان الماضي، تحضيرًا لنيل لقبه الثامن في بطولة “ويمبلدون” المفتوحة والتي ستُعقد في تموز المقبل في العاصمة لندن.

وبدأ المايسترو السويسري موسمه لهذا العام بنيل لقب بطولة “استراليا” المفتوحة متفوقًا على غريمه التلقيدي رافاييل نادال، ثم حقق لقبين متتاليين في “انديان ويلز” و”ميامي”، مقررًا نيل قسط من الراحة والتغيب عن الملاعب الترابية بعدها.

وبذلك حقق الألماني هاس انتصاره الرابع على فيدرر في 17 لقاء جمعهما سويًا، وحرمه من عودة قوية للملاعب بعد غياب شهرين، ليتلقى هزيمته الثانية هذا العام.

مقالات متعلقة

  1. فيدرر يعود إلى "شتوتغارت" بعد غياب عن "فرنسا المفتوحة"
  2. فيدرر يمنح غريمه فرصة لصدارة التصنيف العالمي
  3. نادال يحرز لقب "ويمبلدون" متقدمًا خطوتين في الترتيب العالمي
  4. فيدرر ونادال في مواجهة "نارية" قريبة

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة