اختلس 800 مليون ليرة جنوب إدلب وعاد إلى “حضن الوطن”

صورة منسوبة للمدعو "ن.غ" (تعديل عنب بلدي)

camera iconصورة منسوبة للمدعو "ن.غ" (تعديل عنب بلدي)

tag icon ع ع ع

في حادثة هي الأول من نوعها في المحافظة، قدّم 14 شخصًا من ريف إدلب الجنوبي بلاغات متطابقة لقيادة شرطة إدلب الحرة ضد المدعو “ن.غ”، أمس الخميس 15 حزيران، بتهمة نصب واحتيال قبل أن يتوارى عن الأنظار.

وحصلت عنب بلدي على بلاغ بحث أصدرته الشرطة الحرة ليلة أمس، يوضح أن 14 شخصًا ادعوا على “ن.غ” من مدينة حلفايا في ريف حماة الشمالي بالنصب واختلاس أموال نقدية تقدّر بنحو 800 مليون ليرة (نحو مليون وخمسمائة ألف دولار، و17 مليون ليرة).

ووفقًا للبلاغ فإن الرجل حصل على هذه الأموال لقاء تشغيلها في تجارة المواد الغذائية، وتوارى عن الأنظار مؤخرًا، بعدما نظم عقود بيع وشراء بأملاكه، وهي أربعة محلات تجارية ممتلئة بالمواد الغذائية، وثلاثة منازل في بلدة معرة حرمة وأربع سيارات.

مراسل عنب بلدي في ريف إدلب الجنوبي أوضح أن “ن.غ” يعدّ أبرز تجار المنطقة، ويملك أكبر محلاتها ومستودعاتها الغذائية، ونال ثقة الأهالي الذين أودعوا أموالهم لديه لتشغيلها، قبل أن يهرب.

مصادر أمنية قالت إن الرجل غادر قبل أيام بسيارته (هيونداي سوناتا) إلى مناطق النظام السوري، ويرجّح أنه قد اتجه إلى مدينة اللاذقية، وهو ما أكده أحد أهالي معرة حرمة لعنب بلدي، “نعم.. عاد إلى حضن الوطن”.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة