× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

صحيفة: رونالدو قرر العودة إلى “الشياطين الحمر”

رونالدو يرفض التصريح للإعلام حول مستقبله مع الريال (انترنت)

ع ع ع

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن مهاجم ريال مدريد الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو، قرر العودة إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأضافت الصحيفة اليوم، الاثنين 19 حزيران، أن رونالدو طلب من وكيل أعماله، خورخي مينديز، القيام بأي شيء لإتمام عملية انتقاله لصفوف مانشستر.

وأكدت الصحيفة أن البرتغالي طلب من الوكيل حل أزمته مع مدرب “الشياطين الحمر” جوزيه مورينيو، التي حدثت عندما كان مورينيو مدربًا للريال في 2013.

ويأتي قرار رونالدو بعد اتهامه من قبل نيابة العاصمة الإسبانية مدريد، بالتهرب الضريبي من دفع مبلغ 14.7 مليون يورو “بشكل متعمد”، مشيرةً إلى أنه “استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته”.

ووفق الادعاء فإن رونالدو “تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014”.

وبموجب التهرب الضريببي، قد يواجه رونالدو عقوبة بالسجن قد تصل إلى سبع سنوات.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن تقديم باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضًا بقيمة 122 مليون جنيه إسترليني، وراتبًا سنويًا يصل إلى 26 مليون جنيه لضم رونالدو.

كما تحدثت تقارير عن تلقي رونالدو عرضًا من نادٍ صيني، تصل قيمته إلى 200 مليون يورو، إضافة إلى راتب سنوي يتجاوز 120 مليون يورو.

ويلعب رونالدو مع النادي الملكي منذ عام 2009، بصفقة بلغت 94 مليون يورو، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ورفض الدون التحدث إلى وسائل الإعلام عن مستقبله في الريال عقب انتهاء مباراة منتخبه مع نظيره المكسيكي في كأس القارات المقامة في روسيا والتي انتهت بالتعادل لهدفين.

مقالات متعلقة

  1. رونالدو يمثل أمام المحكمة في 31 تموز المقبل
  2. صحيفة: رونالدو قرر دفع قيمة الضرائب والبقاء في صفوف الريال
  3. مورينيو يفتح الباب أمام عودة ابراهيموفيتش لـ"الشياطين الحمر"
  4. تغريدة تزيد الجدل: رونالدو أجرى الفحص الطبي في ميونخ

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة