“LG” تعلن عن هاتف “G6 plus” بتحسيناتٍ جديدة

هاتف "G6 plus" المرتقب - 19 حزيران 2017 (غرفة أخبار Lg)

camera iconهاتف "G6 plus" المرتقب - 19 حزيران 2017 (غرفة أخبار Lg)

tag icon ع ع ع

أعلنت شركة “LG” الكورية الجنوبية، عن نيتها طرح هاتفٍ جديد يحمل اسم  “G6 plus”، ويحمل تحسينات جديدة.

ووفق ما رصدت عنب بلدي، على غرفة الاخبار الرسمية التابعة للشركة في الإنترنت اليوم، الاثنين 19 حزيران، فإن الهاتف الجديد يتميز بذاكرة عشوائية 6 جيغابايت، بدلًا من 4 في “G6″، و ذاكرة تخزين داخلية 128 جيغابايت بدلًا من 64.

ويبلغ حجم شاشة الجهاز 5.7 إنش بدقة “QHD”، وهي أول شاشة تدعم ميزات “HDR10” و “Dolby Vision”، كما يأتي بمعالج “G6” جاء رباعي النواة من “كوالكوم”، من فئة “سناب دراغون 821”.

الكاميرتان الخلفيتان في الهاتف بدقة 13 ميغابكسل بعدسة واسعة، بينما وصلت دقة الكاميرا الأمامية إلى 5 ميغابكسل.

في حين تبلغ سعة البطارية 3300 ميللي أمبير، وتدعم خاصية الشحن السريع، بينما يبلغ عرض الكاميرتين الخلفيتين (125 درجة)، يشبه مجال رؤية العين البشرية.

يتميز الهاتف بسماعات صوتية عالية الجودة “،Hi-Fi DAC”، ومن المزايا الجديدة أنه سيأتي بألوان خاصة، كالأزرق البحري والذهبي.

كما سيحصل الهاتف على مزايا برمجية جديدة، من خلال تحديث نظام التشغيل، وزيادة في توفير استهلاك الطاقة، ودعم فتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه، والتحذير عند وضع الإصبع على الكاميرا.

سيكون الهاتف أعلى سعرًا من “G6″، وفق الشركة، بينما توقعت مواقع تقنية أن يكون الفارق 100 دولار أمريكي، على أن يُطرح للبيع أولًا في كوريا الجنوبية ثم تدريجيًا في باقي دول العالم.

ويرى خبراء تقنيون أن “LG” تسعى لنهج نفس الاستراتيجية، التي تعمل عليها الشركات المنافسة مع هواتفها الرائدة مثل “آيفون”.

يعمل الجهاز وفق نظام التشغيل “أندرويد 7.1″، مع واجهة مستخدم جديدة “UX 6.0″، وذكرت الشركة أنها ستُعلن عن موعد طرحه في الأسواق لاحقًا.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة