× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

أنباء عن انضمام خريبين للهلال السعودي لأربع سنوات

المهاجم السوري عمر خريبين (انترنت)

ع ع ع

ذكرت وسائل إعلام سعودية أن نادي الهلال السعودي توصل إلى اتفاق مع السوري عمر خريبين للانتقال إلى صفوفه بشكل نهائي.

انتقال خريبين إلى صفوف الهلال تصدر حديث الشارع الرياضي السعودي خلال اليومين الماضيين ورغبة نادي الظفرة الإماراتي بالحصول على  ستة ملايين دولار لبيع عقده.

وكان خريبين أنهى قبل أسبوعين مباراياته مع النادي السعودي في فترة الإعارة التي امتدت لستة أشهر قادمًا من الظفرة الإماراتي.

خريبين وضع عبر حسابه في سناب شات اليوم، السبت 19 حزيران، أربع قلوب باللون الأرزق تلميحًا لانتهاء إجراء التوقيع بشكل نهائي مع الهلال لمدة أربعة أعوام.

وذكرت صحيفة سبورت 24 إن نادي  الهلال وافق على دفع الشرط الجزائي الخاص بعقد خربيبين لنادي الظفرة والبالغ قيمته سبعة ملايين دولار.

وفي الوقت الذي لميفصح الهلال عن قيمة الصفقة حتى الآن، أوضحت تقارير سعودية أن اللاعب سيتقاضى راتبًا سنويًا مع النادي يصل إلى خمسة ملايين ريال.

وتصدر هاشتاغ عبر تويتر ” #خربين_هلالي_اربع_سنوات” التريند الأول في المملكة، إذ أبدى مشجعو الهلال سعادتهم بالظفر بخدمات اللاعب السوري.

وعمر خريبين من مواليد دمشق، في 15 كانون الثاني 1994، ويلعب في مركز مهاجم مع المنتخب السوري، وطوله 184 سنتيمترًا.

وانضم خريبين إلى “الظفرة” أواخر عام 2015، قادمًا من الدوري العراقي، حيث لعب في نادي “القوى الجوية” لموسمين، ونادي “الميناء” العراقي لموسم واحد على سبيل الإعارة.

خريبين، ابن نادي الوحدة الدمشقي، مثل منتخب سوريا للناشئين والشباب، والمنتخبين الأولمبي والوطني، وأدرجه ﻣﻮﻗﻊ “ﺳﺎﻧﺪﺍﻟﺰ ﻓﻮﺭ ﻏﻮﻟﺰ” إلى جانب ﻛﻞ ﻣﻦ عمر السومة، وسنحاريب ملكي، وإبراهيم عالمة، ﺿﻤﻦ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﺃﻓﻀﻞ 100 ﻻﻋﺐ آسيوي.

مقالات متعلقة

  1. السوري عمر خريبين يقترب من اللعب لـ "الهلال" السعودي
  2. 17 مليون ريال لضم خريبين للهلال السعودي
  3. خريبين يرغب بالبقاء في الهلال السعودي
  4. أنباء عن اعتذار خريبين عن الانضمام للمنتخب السوري

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة