× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“رويترز”: “سامسونج” تطرح “جالاكسي نوت 8” في آب

تعبيرية (إنترنت)

تعبيرية (إنترنت)

ع ع ع

تسعى شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، لتنظيم حدث خاص خلال النصف الثاني من آب المقبل، للإعلان عن هاتفها “جالاكسي نوت 8″، وفق ما نقلت وكالة “رويترز” عن مصدر مطلع.

وترجمت عنب بلدي عن الوكالة قولها إن الحدث الخاص سيُعقد في مدينة نيويورك الأمريكية، مشيرةً إلى أن المصدر المطلع، ليس مخولًا بالتحدث علنًا بهذا الخصوص.

الجهاز يملك شاشة منحنية وأكبر من هاتف “جالاكسي إس 8″، أي بقياس 6.2 بوصة، وكاميرا خلفية مزدوجة، وفق “رويترز”، التي قالت إن المصدر رفض التعليق على سعر الهاتف.

وترجمت عنب بلدي عن موقع “galaxyclub” التقني، مطلع حزيران الجاري، أن الشركة الكورية الجنوبية بدأت باختبار الجيل الجديد من أجهزة “نوت”، وبالتحديد “نوت 8″، تمهيدًا لإطلاقه في أيلول المقبل.

إلا أن “سامسونج” لم تُعلن رسميًا، عن موعد إصدار “نوت 8″، بينما قال تقنيون إن الشركة تتوجه لتعويض خسائرها، التي نتجت عن قضية انفجار “نوت 7” العام الماضي.

وكانت الشركة أكدت في وقت سابق أنها ستستمر بإطلاق سلسلة “جالاكسي نوت”.

ووفق مواقع تقنية مختصة، فإن الاستجابة الأولية “الكبيرة”، لشراء هواتف “جالاكسي إس8” الجديدة، التي طرحت في الأسواق، نيسان الماضي، “تشير إلى أن الشركة تتعافى بسرعة”.

مقالات متعلقة

  1. "سامسونج" تُحدد رسميًا موعد طرح "نوت 8"
  2. سامسونج: الطلب على "جالاكسي إس 8" فاق "إس 7"
  3. تسريبات: "نوت 8" من "سامسونج" قادم في أيلول
  4. "سامسونج" تبدأ عمليات استبدال أجهزة "نوت 7" في الإمارات

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة