× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

صلاح في طريقه إلى ليفربول بعد نجاحه طبيًا

المصري مهاجم نادي روما الإيطالي محمد صلاح (انترنت)

ع ع ع

تجاوز اللاعب المصري محمد صلاح المرحلة الأولى من الكشف الطبي، استعدادًا للانتقال إلى صفوف نادي ليفربول الإنكليزي، قادمًا من روما الإيطالي.

وذكر موقع “يوروسبورت” الرياضي، أن صلاح يواصل الكشف الطبي اليوم، الخميس 22 حزيران، تمهيدًا لإعلان الصفقة رسميًا.

وكانت تقارير رياضية ذكرت أن قيمة صفقة انتقال صلاح إلى ليفربول ستبلغ 39 مليون يورو (34 مليون جنيه استرليني)، ما يجعله أغلى لاعب في النادي.

كما سيكون صلاح أغلى لاعب إفريقي، وسيتفوق على السنغالي ساديو ماني، الذي انتقل إلى ليفربول، العام الماضي، مقابل 30 مليون استرليني.

وبدأ صلاح، البالغ من العمر 24 عامًا، مسيرته الاحترافية قبل أربع سنوات مع نادي بازل السويسري، قبل أن ينتقل إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، ثم إلى فيورنتينا في إيطاليا قبل أن يستقر في روما.

واحتل اللاعب المركز الأخير في قائمة أكثر الرياضيين شهرة في العالم التي أعلنت عنها شبكة “espn” الرياضية، في 30 أيار الماضي.

وضمت القائمة 100 رياضي من أشهر الرياضيين بمختلف الألعاب الفردية والجماعية شعبية في العالم، وأطلقت الشبكة على صلاح لقب “ميسي مصر”، ليكون اللاعب العربي الوحيد في القائمة.

مقالات متعلقة

  1. تشيلسي يترقب انتقال صلاح ليكسب أربعة ملايين يورو
  2. أول تصريح لمحمد صلاح بعد إصابته: أنا مقاتل
  3. حركة راموس ضد صلاح محظورة في لعبة الجودو
  4. صلاح يحقق حلم طفل سوري بلقائه في أمريكا (فيديو)

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة