× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

“سامسونج” تطلق نسخة باللون الوردي من هاتفها “جالاكسي اس 8 بلس”

"جالاكسي اس 8 بلس" باللون الوردي - (فيس بوك)

"جالاكسي اس 8 بلس" باللون الوردي - (فيس بوك)

ع ع ع

أعلنت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية للإلكترونيات عن إطلاقها نسخة باللون الزهري من سلسلة هواتف “جالاكسي اس 8 بلس”.

وبحسب ما نشر حساب “Samsung mobile Taiwan” الناطق باسم الشركة في “فيس بوك”، الاثنين 26 حزيران، فإن اللون الزهري الجديد سيضاف إلى تشكيلة الألوان الرسمية للهاتف على أن يباع بشكل حصري حاليًا في تايوان.

وكانت العملاقة الكورية الجنوبية أعلنت، في نيسان الماضي، عن هاتفها الذكي الجديد” جالاكسي اس 8 بلس” إلى جانب “جالاكسي S8” بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا، وذلك في حدث كبير أقامته بمركز لينكولن في مدينة نيويورك الأمريكية.

وقال دي جي كوه، رئيس قطاع الأجهزة المحمولة في الشركة  خلال المؤتمر أن الإصدارين يمثلان “عصرًا جديدًا في تصميم الهواتف الذكية يفتح الباب لطرق جديدة لمزايا جديدة”.

وطرحت “سامسونج” الهاتفين السابقين بمجموعة متنوعة من الألوان تشمل الأسود والرمادي والفضي والذهبي والأزرق، لتضيف عليها اللون الوردي قريبًا، لنسخة “إس 8 بلس” فقط.

وأكدت صفحة “Samsung mobile Taiwan” أنه لا يوجد اختلاف على مستوى المواصفات الفنية للهاتف، حتى أنه يأتي بذاكرة عشوائية 4 غيغابايت، والجديد فقط اللون الوردي الذي “سينال إعجاب الفتيات بشكل خاص”.

ومن المقرر، بحسب الصفحة، أن تطلق الشركة نسختها باللون الوردي في كافة أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتطلق “سامسونج”، عادة، هواتفها الرائدة بألوان جديدة بعد أشهر من إطلاقها رسميًا بالألوان الاعتيادية، وذلك لتنشيط مبيعاتها لاسيما ضمن فئات محددة من جمهور مستخدميها.

مقالات متعلقة

  1. سامسونج: الطلب على "جالاكسي إس 8" فاق "إس 7"
  2. "رويترز": "سامسونج" تطرح "جالاكسي نوت 8" في آب
  3. "سامسونج" تُحدد رسميًا موعد طرح "نوت 8"
  4. كمية محدودة لـ "غالاكسي اس 8" والشركة تحدّد سعره

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة