× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“سناب شات” تضيف أداة لإنشاء فلاتر جغرافية خاصة (فيديو)

ع ع ع

أعلنت شركة “سناب شات” المالكة لتطبيق التراسل الفيديوي عن إضافتها أداة جديدة على تطبيقها تسهل على المستخدمين إجراءات إنشاء فلاتر جغرافية مخصصة.

وبحسب ما ذكرت الشركة عبر مدونتها الخاصة، الأربعاء 28 حزيران، أصبح بإمكان المستخدمين إنشاء فلاتر جغرافية خاصة بالمنطقة التي يعيشون فيها، من التطبيق نفسه، دون الحاجة للرجوع إلى موقع التطبيق على الانترنت.

وكانت الشركة وفرت إمكانية إنشاء الفلاتر الجغرافية، في شباط الماضي، من موقع التطبيق على الإنترنت، لتوفرها الآن من التطبيق نفسه على الهاتف المحمول.

ومن المقرر أن تبدأ الشركة بتفعيل الأداة الجديدة، اليوم، في الولايات المتحدة على أن تنتقل إلى كافة بلدان العالم، حسبما ذكرت في مدونتها، وستكون الميزة مأجورة وليست مجانية، دون أن تحدد الشركة سعرًا لها.

وتوجد الأداة الجديدة ضمن القائمة الرئيسية لإعدادات التطبيق، ويمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على خيار “فلاتر جغرافية حسب الطلب” وإنشاء فلاتر خاصة بالمستخدم عبر استعمال مجموعة متنوعة من القوالب المصممة لمختلف المناسبات والاحتفالات مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والعطلات.

وقد تستهلك موافقة الشركة على الفلتر مدة زمنية أقصاها يوم واحد، لتصبح بعدها في متناول صاحب الفلتر.

مقالات متعلقة

  1. "سناب شات" يشترط تفعيل الموقع الجغرافي لاستخدام الفلاتر
  2. "سناب شات" تزيد مدة الفيديو تجاوبًا مع مطالب المستخدمين
  3. فلتر خاص بالكلاسيكو الإسباني على "سناب شات"
  4. "سكايب" تضيف "فلاتر" لتعديل الصور قبل مشاركتها

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة