× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

رونالدو يعلن موقفه من الرحيل عن صفوف ريال مدريد

البرتغالي، كريستيانو رونالدو (ديلي ميل)

ع ع ع

أعلن نجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو أنه لن يرحل عن صفوف النادي الملكي الموسم المقبل.

وقال رونالدو في تصريح لصحيفة إسبانية، بحسب موقع “يوروسبورت” الرياضي اليوم، الثلاثاء 4 تموز، إنني “لم أقل أنني سأغادر ريال مدريد، كل ما في الأمر أنني شعرت بالضيق وسوء المعاملة من الإدارة بسبب أزمتي الأخيرة مع الضرائب”.

وأضاف رونالدو “لقد تعرضت لأزمة وشعرت بتخلي الإدارة عني، ولكن لا يعني هذا أنني سأرحل ولن تؤثر تلك المسألة على علاقتي بالنادي”.

وكانت نيابة العاصمة الإسبانية مدريد اتهمت رونالدو بالتهرب الضريبي من دفع مبلغ 14.7 مليون يورو “بشكل متعمد”، مشيرةً إلى أنه “استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته”.

ووفق الادعاء فإن رونالدو “تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014”.

وبموجب التهرب الضريبي، قد يواجه رونالدو عقوبة بالسجن قد تصل إلى سبع سنوات، في حال ثبتت التهمة عليه، ما دفعه للتفكير بالرحيل عن صفوف النادي.

لكن صحيفة “سبورت” أعلنت، الشهر الماضي، أن رونالدو قرر دفع مبلغ 14.8 مليون يورو للضرائب من أجل تجنب الحبس، والبقاء في صفوف النادي الملكي.

مقالات متعلقة

  1. رونالدو يمثل أمام المحكمة في 31 تموز المقبل
  2. رونالدو يرفض راتبًا سنويًا قدره 100 مليون يورو
  3. ثلاث صفقات لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية
  4. جماهير لشبونة لـ كريستيانو رونالدو: حطّمت قلوبنا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة