× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

مزايا جديدة في “سناب شات” لتحدي تقليد “فيس بوك” (فيديو)

ع ع ع

أعلن تطبيق التراسل الفيديوي “سناب شات” عن أدوات جديدة أضافها إلى منصته التفاعلية في مواجهة للتحدي المعلن بينه وبين “فيس بوك”.

وبحسب ما ذكر موقع “تك كرانش” المختص بأخبار التكنولوجيا، فإن الشركة عمدت أمس، الأربعاء 5 تموز، إلى إضافة أدوات جديدة، ومنها ميزة الستارة الخلفية التي تتيح للمستخدمين إمكانية اقتصاص جسدهم من اللقطة، ووضع خلفيات ملونة وأشكال فنية خلف صورهم.

وذلك عن طريق النقر على رمز المقص الموجود ضمن الأدوات العمودية ومن ثم الضغط على رمز الستارة الخلفية وتحديد العنصر ومن ثم تحديد أحد تصاميم الستارة الخلفية التي تتغير يومياً.

وأضاف التطبيق ميزة “المرشحات الصوتية” للمستخدمين، والتي تتيح لهم إمكانية تغيير صوتهم لعدة نغمات وطبقات مختلفة، مثل صوت القطة وصوت رجل أو أنثى وغيرها، بالإضافة إلى إمكانية تسريع أو تبطيء الصوت.

أما زر “المشبك الورقي” الجديد فيسمح للمستخدمين إرفاق موقع على شبكة الإنترنت مع صورهم، إذ يمكن للأصدقاء التمرير إلى الأعلى لفتح الرابط ضمن متصفح “سناب شات” الداخلي.

وتفيد هذه الأداة  الشركات والمؤسسات التي ترغب بالترويج لمنتجاتها وخدماتها الخاصة، مع إمكانية التواصل بشكل مباشر على موقعها وحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

ويواجه موقع التراسل الفيديوي منافسة وصفت بـ “الشرسة” مع شركة “فيس بوك” المالكة لتطبيق “إنستغرام” و”ماسنجر”، بعد أن قلدت الأخيرة مزايا عدة خاصة بـ “سناب شات”، ما دفع الأخيرة إلى ابتكار مزايا وأدوات جديدة باستمرار.

مقالات متعلقة

  1. مزايا جديدة في "سناب شات" لتلافي منافسة "المُقلّدين"
  2. "فيس بوك" تخسر معركتها أمام "سناب شات" بإنهاء تطبيق "لايف ستيج"
  3. لأول مرة.. قنوات عربية في تطبيق "سناب شات"
  4. "فيس بوك" يستنسخ أهم ميزة في "تويتر"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة