× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“مظلوم” ريال مدريد ينتقل رسميًا إلى البايرن

لاعب وسط ريال مدريد السابق خاميس رودريغيز - (انترنت)

لاعب وسط ريال مدريد السابق خاميس رودريغيز - (انترنت)

ع ع ع

تعاقد نادي بايرن ميونخ رسميًا مع لاعب ريال مدريد النجم الكولومبي خاميس رودريغز.

وفي بيان له نشره عبر موقعة الإلكتروني قال النادي البافاري إنه وقع عقدًا لمدة عامين مع لاعب وسط ريال مدريد على سبيل الإعارة، مع بند يسمح لبايرن ميونيخ بشرائه بعد انقضاء العقد الحالي، وهو ما أكده النادي الملكي عبر موقعه الرسمي.

وجاءت الخطوة مفاجئة لعشاق الملكي بعد فترة قصيرة من إعلان خاميس رغبته في الرحيل عن صفوف ريال مدريد، دون تحديد الوجهة التي “لم تكن متوقعة”، حسبما ذكرت صحيفة “ذا غارديان” البريطانية، اليوم.

وعانى النجم الكولومبي (25 عامًا) من وضعه على دكة البدلاء خلال المباريات المهمة التي خاضها الريال بقيادة زين الدين زيدان الموسم الماضي، إذ لعب 33 مباراة منذ انتقاله إلى الريال عام 2014 قادمًا من موناكو الفرنسي، وفي حصيلته 11 هدفًا، وصنع 13 أخرى.

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن، كارل هاينتس رومينيغه، “نحن مسرورون لتمكننا من إنجاز هذا الانتقال”، مضيفًا “ضم خاميس رودريغيز كانت الأمنية الأكبر لمدربنا كارلو أنشيلوتي، بعد تجربتهما الناجحة في العمل معًا بمدريد”.

وعمل خاميس مع مدرب بايرن الحالي كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد خلال موسم 2014-2015 قبل أن يرحل المدرب الإيطالي في الموسم الذي تلاه.

وكانت أنباء قد انتشرت عن نية خاميس الانتقال إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، أو أحد أندية الدوري الإنكليزي، غير أنّ بايرن ميونيخ دخل الى خط المفاوضات ونجح في إنتزاع التوقيع “المفاجئ” للنجم الكولومبي.

ومن المقرر أن يوقع  خاميس على العقد في ميونيخ، نهاية الشهر الجاري، بعد الخضوع للفحوص الطبية الروتينية.

مقالات متعلقة

  1. ثلاث صفقات لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية
  2. ديبالا يفاجئ الإسبان ويجدد عقده رسميًا مع يوفنتوس
  3. أرقام قياسية في ليلة تتويج الأتلتيكو بطلًا للسوبر الأوروبي
  4. رسميًا.. صراع ثلاثي على لقب أفضل لاعب في أوروبا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة